مشروع

«إلينغتون» تبدأ إنشاء «بلغرافيا هايتس 1» في جميرا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «إلينغتون» عن بدء تنفيذ الأعمال الإنشائية في مشروعها الجديد «بلغرافيا هايتس 1». يقع المشروع في منطقة «دائرة قرية جميرا» التي تعتبر من الوجهات السكنية المفضلة في المدينة، ويأتي إطلاقه في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته المشاريع الثلاثة الأولى التي تم الإعلان عنها تحت مظلة العلامة التجارية «بلغرافيا». وأقيم حفل وضع حجر الأساس بحضور المالكين والمهندسين المعماريين والمستثمرين والوكلاء العقاريين والشركاء.

وقال روبرت بوث، العضو المنتدب لشركة «إلينغتون»: يمثل مشروع «بلغرافيا هايتس 1» السكني الجديد تجسيداً لالتزام «إلينغتون» المتواصل بتقديم وحدات سكنية ذات تصاميم مفعمة باللمسات الجمالية التي تبدو جليةً حتى في أدق التفاصيل، وفي قلب دائرة قرية جميرا في دبي. ويأتي هذا المشروع بعد النجاح الكبير الذي حققه إطلاق مشاريع «بلغرافيا» الأخرى في المدينة، ويمتاز بموقعه الحيوي على امتداد الجادة الرئيسية التي تتخلل المجمع الرئيسي.

ويقدّم «بلغرافيا هايتس 1» وجهة مثالية للأزواج الشباب والعائلات، ويقع في قلب منطقة دائرة قرية جميرا محتضناً 155 وحدة سكنية تتنوع بين الاستديوهات الفسيحة والشقق. ويضم البرج طابق البوديوم الذي يحفل بالمساحات ذات التصاميم المميزة.

Email