#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

الكعبي: عطاء المرأة بالجمارك يستقي مداده من نهج زايد

علي الكعبي

قدم علي بن صبيح الكعبي مفوض الجمارك رئيس الهيئة الاتحادية للجمارك، في رسالة أمس التهنئة لكافة الموظفات في الهيئة وقطاع الجمارك في الدولة والمرأة الإماراتية في الداخل والخارج بمناسبة يوم المرأة العالمي 2018.

وقال: إن عطاء المرأة الإماراتية في قطاع الجمارك بالدولة يستقي مداده من نهج المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في التنمية وبناء الإنسان، إضافة إلى دعم القيادة الحكيمة وأم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك.

وأشار إلى أن إخلاص المرأة الإماراتية في العمل في قطاع الجمارك بالدولة وحرصها على الإبداع والابتكار والإنجاز جسد نموذجاً حضارياً لعطاء وإصرار المرأة الإماراتية عبر التاريخ ومساهمتها الفعالة في مسيرة التنمية المستدامة وتحقيق أهداف رؤية الإمارات 2021.

وأكد أنه خلال مسيرتها المهنية في قطاع الجمارك بالدولة، استطاعت المرأة الإماراتية تجاوز التحديات والصعاب بكفاءة واقتدار، وأعطت للعمل الحكومي عامة، والعمل في الهيئة وقطاع الجمارك في الدولة خاصة، روحاً ومعنى في ظل ما تحقق من إنجازات ساهمت في ارتقاء دولة الإمارات العربية المتحدة إلى المراكز الأولى عالمياً في مؤشرات التنافسية العالمية.

ولفت إلى أن مسيرة عطاء المرأة في قطاع الجمارك ترسم صورة مشرقة للمستقبل تجمع بين الإرادة والعزيمة والعطاء والإخلاص والانتماء، مما ساهم في تعزيز مكانة المرأة في المجتمع الإماراتي في ظل رعاية ودعم القيادة الحكيمة.

تعليقات

تعليقات