كأس العالم 2018

تقدير

«ميرال»: تمكين المرأة متأصل في نهج الإمارات

مريم المشرخ

أكدت مريم المشرخ، مديرة الموارد البشرية في «ميرال» أن تمكين المرأة للقيام بأدوار فاعلة في المجتمع متأصل في نهج الإمارات.

فقد كان المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «رحمه الله» حريصاً على أن يرى المرأة الإماراتية تنهض وتنجح في جميع جوانب المجتمع، بما في ذلك سوق العمل.

وقالت: أشعر بالفخر والاعتزاز لانتمائي إلى دولة تأخذ المساواة بين المرأة والرجل على محمل الجد. وأعتبر عملي اليوم انعكاساً لنظرة المجتمع إلى المرأة ودورها ضمن قوة العمل.

مضيفة أنني أتولى إدارة الموارد البشرية في إحدى أبرز الشركات المرموقة في الإمارات، وهو منصب حافل بالتحديات ولكنه مجز ويساعدني على تحقيق ذاتي. وأفضل جزء في عملي هو قيامي بتوظيف المواهب الواعدة التي غالباً ما تضم نساء إماراتيات طموحات. وأشعر أيضاً أنني محظوظة بالعمل لدى شركة مهمة تساهم في تنويع اقتصادنا. ويسعدني حقاً أن عملي يحظى بالتقدير ويساعد الشركة على تحقيق رسالتها.

وقالت: أود أن أهنئ جميع النساء اللواتي كافحن ليحققن النجاح لأنفسهن. وليكن يوم المرأة العالمي مناسبة تذكرنا جميعاً بالنجاحات التي حققناها حتى الآن ومتابعة المسيرة لتحقيق المزيد من الأهداف والنجاح في المستقبل».

 

تعليقات

تعليقات