#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

نتائج

38 % ارتفاع صافي أرباح إن إم سي للرعاية الصحية 2017 إلى 769 مليون درهم

براسانت مانغات

أعلنت شركة «إن إم سي للرعاية الصحية»، أكبر مزوّد للرعاية الصحية في الإمارات من حيث القيمة السوقية، ارتفاع صافي أرباحها لعام 2017 بنسبة 38%، مع زيادة الإيرادات، واستمرار الشركة في الحصول على أصول جديدة، وتوسيع نطاق أعمالها وحضورها في دول مجلس التعاون الخليجي وبلدان عدة.

وارتفع صافي الأرباح إلى 209.2 ملايين دولار (نحو 769 مليون درهم)، في حين ارتفعت إيرادات المجموعة بنسبة 31.3%، لتصل إلى 1.6 مليار دولار (نحو 5.88 مليارات درهم) لهذا العام. وسجل قسم الرعاية الصحية التابع لها زيادة في الإيرادات بنسبة 41%، لتصل إلى 1.16 مليار دولار خلال الفترة نفسها.

وارتفع إجمالي عدد المرضى الذين عولجوا في مراكز الرعاية الصحية التابعة لـ«إن إم سي» بنسبة 33.5%، ليصل العدد إلى 5.8 ملايين مريض. وزاد العائد لكل مريض في المرافق بنسبة 7.6%، وكانت نسبة الإشغال 71.6%.

وقال براسانت مانغات، الرئيس التنفيذي للشركة: «كان العام الماضي متميزاً من حيث نتائجنا، وتوسيع نطاق عملياتنا جغرافياً، لتشمل مناطق جديدة وتوسعات في أسواق حالية. وفي ضوء النمو المطرد بقطاع الرعاية الصحية، فإن (إن إم سي) تبحث في الفرص التي تخلق قيمة لمساهميها، وتعزز وجودها عبر المناطق الجغرافية».

 

تعليقات

تعليقات