#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

كانون تطلق «برنامج تدريب الشابات بقطاع الأعمال» في المنطقة

أعلنت «كانون الشرق الأوسط» إطلاق «برنامج تدريب الشابات في قطاع الأعمال» الرامي إلى توفير منهجية ثنائية الطبقات لدعم النساء وتمكينهن من اكتساب المعارف اللازمة وتحقيق النجاح في قطاع الأعمال، بدءاً من طالبات المراحل المدرسية وصولاً إلى النساء في مستويات الإدارة التنفيذية.

وفي مرحلته الأولى، يستهدف البرنامج التدريبي طالبات المراحل المدرسية حيث ستقوم «كانون» خلال هذه المرحلة بتوفير الدعم لثلاث فتيات سنوياً لمنحهن فرصة الحصول على التدريب والتوجيه على يد كبار التنفيذيين في «كانون»، لاكتساب فهم موسع حول الأعمال وبيئات العمل والتعليم والتدريب اللازمين لخوض مسيرات مهنية مكللة بالنجاح.

وعلاوة على ذلك، تعتزم «كانون» بناء شبكة من رائدات الأعمال الناجحات القادرات على الالتقاء بانتظام لمشاركة أفضل الممارسات والخبرات لمساعدة الشابات على الارتقاء بمسيراتهن المهنية وتوسيع شبكة معارفهن ودعم نظيراتهن في قطاع الأعمال.

حضر الحدث الذي استضافته مي يوسف، مدير الاتصال المؤسسي وخدمات التسويق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة «كانون الشرق الأوسط» «ﻣﻨﺘجع وﻣﺎرﻳﻨﺎ ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي»، نايلة الخاجة أول مخرجة سينمائية.

وعددٌ من أبرز الصحفيات والمؤثرات على شبكات التواصل الاجتماعي في الإمارات. وتضمنت قائمة المشاركات من شركة «كانون» كلاً من فيرونيكا جول- نيهولم، مديرة الموارد البشرية؛ وجيوتي بيلاي، مدير العمليات التشغيلية في «كانون الشرق الأوسط».

رعاية المهارات

وقالت مي يوسف: تتمثل مهمة البرنامج في رعاية مهارات الشابات عبر التدريب والتوجيه وبناء الثقة بالنفس وإلهامهن لاستكشاف وإطلاق قدراتهن الكامنة. ويأتي الإعلان عن البرنامج بالتزامن مع احتفالنا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

الحدث

جاء الإعلان عن المبادرة خلال حدث نظمته «كانون الشرق الأوسط» واستضافت فيه عدداً من الرائدات الناجحات من قطاعات مختلفة لتكريم الإنجازات التي حققنها وتوفير منصة تتيح لهن مشاركة مسيراتهن المهنية وخبراتهن المكتسبة، إضافة إلى التواصل والتعارف وتبادل أفضل الممارسات.

تعليقات

تعليقات