«بي إس إيه» يفتتح مكتب إسبانيا وأميركا اللاتينية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن «بي إس إيه أحمد بن هزيم ومشاركوه»، وهو مكتب رائد للمحاماة والاستشارات القانونية، افتتاح مكتب إسبانيا وأميركا اللاتينية، في إطار مشروع تعاون مشترك بين «بي إس إيه» ومكتب المحاماة الإسباني «لوبيسينيو إنترناشونال».

ويسعى «بي إس إيه»، من خلال إطلاق مكتب إسبانيا وأميركا اللاتينية إلى تعزيز خدماته الدولية، وتوفير المشورة إلى الشركات والمؤسسات العالمية والعملاء الناطقين باللغة الإسبانية والبرتغالية والمهتمين بالاستثمار في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويأتي المشروع المشترك استجابة للطلب المتنامي من قبل العملاء لمحامين ماهرين يجيدون اللغة الإسبانية بهدف توفير إمكانية وصول مباشرة إلى المشورة القانونية المضبوطة بالخبرة إلى الأفراد والشركات المتحدثين باللغة الإسبانية والبرتغالية في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وسيتولى إدواردو ديليج من مكتب «لوبيسينيو إنترناشونال» إدارة مكتب القسم الإسباني وأميركا اللاتينية انطلاقاً من مكتب «بي إس إيه» الكائن في مركز دبي المالي العالمي.

وأشار جيمي حولا، الشريك الإداري لمكتب «بي إس إيه أحمد بن هزيم ومشاركوه» للمحاماة والاستشارات القانونية في هذا السياق: «يسرّنا أن نعلن عن تعاوننا مع مكتب المحاماة الإسباني «لوبيسينيو إنترناشونال». بعد الافتتاح الناجح لمكتبنا الفرنسي في 2015 حرصنا على تكرار التجربة لصالح عملائنا المتحدثين بالإسبانية».

وقال الدكتور أحمد بن هزيم، الشريك الرئيس في مكتب «بي إس إيه» للمحاماة والاستشارات القانونية: «نحن ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات القانونية الدولية لعملائنا الحاليين والجدد. بعد لقائي بفريق عمل مكتب «لوبيسينيو» في مدريد، بتُّ متأكداً من قدرتهم على توفير المشورة منقطعة النظير لعملائنا».

Email