القطارة للاستثمار تطلق المرحلة الثالثة من «العين سكوير»

خلال الكشف عن المرحلة الثالثة من «العين سكوير» | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت شركة القطارة للاستثمار، المطور العقاري لمشروع محيط استاد هزاع بن زايد متعدد الاستخدامات، عن المرحلة الثالثة للمشروع التي تبلغ مساحتها 238 ألف متر مربع إضافية، وتشمل الوحدات السكنية والمرافق المجتمعية الجديدة ومدرسة جيمس.

كما أطلقت الشركة خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في استاد هزاع بن زايد، الهوية الجديدة لمشروع محيط استاد هزاع بن زايد وهي «العين سكوير»، بحضور عدد من كبار الشخصيات وممثلين من الهيئات الحكومية في أبوظبي والعين.

وقال سلطان المطوّع الظاهري المدير التنفيذي لقطاع السياحة في دائرة الثقافة والسياحة: «ندعم الرؤية الواعدة لشركة القطارة للاستثمار منذ تأسيسها، فهي تتماشى مع استراتيجيتنا الرامية إلى تطوير الوجهات السكنية والسياحية المستدامة في الإمارة، و يسَرنا إعلان الشركة عن المرحلة الثالثة من هذا المشروع الرائد والذي يعكس التطورات المهمة التي تشهدها مدينة العين».

وأضاف: نفخر بأن مدينة العين أول موقع إماراتي على لائحة التراث العالمي في منظمة اليونسكو، ونحرص دائماً في دائرة الثقافة والسياحة على تعزيز مكانتها الثقافية والتراثية، ونثق بأن مع هذه التطورات الواعدة التي تشهدها المدينة ستكون وجهة جذابة تستقطب المقيمين والزائرين على حد سواء.

ومن جهته، قال كريم ناجي عضو مجلس الإدارة في شركة القطارة للاستثمار، إن المرحلة الثالثة للمشروع من المقَرر الانتهاء منها بحلول 2022، بعد الانتهاء من المرحلتين الأولى في العام 2014 والثانية في العام 2017 مع إجمالي مساحة طابقية تبلغ 442,83 ألف متر مربع.

وأوضح أحمد بركات مدير إدارة الأصول في القطارة للاستثمار، أن مشروع العين سكوير متعدد الاستخدامات يشكل جزءاً مهماً من رؤية الشركة لتطوير وجهة رائدة سياحياً واجتماعياً ورياضياً، ما يسهم في تعزيز النمو والازدهار ليس في مدينة العين فحسب بل في الدولة.

وأضاف: تلتزم الشركة بتقديم بيئة عمل وسكن متوازنة ومتميزة، وفي إطار ذلك تأتي الشراكة الاستراتيجية مع مؤسسة جيمس التعليمية، بهدف توفير خدمات تعليمية ذات مستوى عالمي لقاطني منطقة العين سكوير وأيضاً مدينة العين.

وقال ظافار راجا رئيس العمليات في جيمس التعليمية: يعكس تطوير مدرسة جيمس في هذه المنطقة حرصنا على تقديم الدعم المتواصل للمجتمع.

Email