«داماك» تمنح عقد بناء بـ100 مليون درهم ضمن مشروع «أكويا أكسجين»

أعلنت شركة داماك العقارية منحها عقد بناء، ضمن عدة عقود أخرى، بقيمة إجماليّة تبلغ حوالي 100 مليون درهم إلى شركة «الإمارات للهندسة الكهربائية» لإنشاء محطة فرعية للطاقة تعمل بتوتر 132/‏‏11 كيلو فولت، وهي المحطة الثالثة في «أكويا أكسجين»، أضخم مشاريع «داماك العقارية» الذي يمتد على مساحة 55 مليون قدم مربع.

وستغذي المحطة الفرعية الجديدة، والتي يتوقع أن يتم تسليمها خلال سنتين، مجموعة جديدة من المنشآت تضم 2,888 فيلا و855 شقة سكنية.

والعقد هو الثالث الذي تمنحه «داماك العقارية» لإنشاء محطة فرعية في مشروع «أكويا أكسجين»، والأول الذي تفوز به شركة «الإمارات للهندسة الكهربائية»، بعد أن تم منح العقدين السابقين لكل من «إيه بي بي» و«جزيرة الإمارات للطاقة».

وقال محمد الطحاينة، نائب رئيس أول للشؤون التجارية لدى داماك العقارية: يشكل هذا العقد أول عقد ضخم نمنحه في عام 2018، وهو يأتي في إطار سعينا المتواصل لتسريع أعمال البناء والتطوير في مشروع أكويا أكسجين، ويهدف إلى تغذية كافة الوحدات السكنية في المراحل 6 و7 و9.

ويجسّد العقد التقدم الإيجابي الذي نحققه على مستوى أعمال البناء في مشروع أكويا أكسجين وسائر مشاريعنا، حيث تخطت القيمة الإجمالية للعقود الممنوحة في عام 2017 لوحده مبلغ 3.5 مليارات درهم.

تعليقات

تعليقات