غرفة دبي تكرم أعضاءها المتميزين في الأداء التصديري

ماجد الغرير متوسطا مسؤولي الشركات الفائزة من المصدر

كرّمت غرفة تجارة وصناعة دبي الشركات التي تفوقت بأدائها التصديري في الأشهر الثمانية الأخيرة من العام الماضي وذلك في حفلٍ أقيم أمس في مبنى الغرفة، في إطار جهودها لتقدير ودعم وتشجيع الأداء التصديري للشركات العاملة في دبي، وضمن مبادرتها "أفضل شركة صغيرة ومتوسطة في أداء الصادرات الشهرية".

وحصدت شركتا وادي السلام للتجارة، و"رونيسكا الشرق الأوسط" جائزتي الشركات الأعلى قيمة في الصادرات، في حين حصلت شركتا "تورا للتجارة العالمية" و"بايلون للتجارة العامة " على جائزتي أعلى قيمة صادرات ضمن الشركات الجديدة الناشئة.

وحصلت شركتا "سي بي إل اروماز" و"ستاندرد كاربيتس اندستريز - فرع دبي" على جائزتي الشركات المصدرة لأكبر عدد من الأسواق. وفي ذات التكريم، حصلت شركتا "النهدة انترناشونال" و"يونيفرسال تيوب اند بلاستيك إندستريز ليمتد" على جائزتي الشركات الأكثر إصداراً لشهادات المنشأ.

وهنأ ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي الشركات الفائزة، وقدم شهادات التكريم والدروع التذكارية للشركات الفائزة، متمنياً لهم المزيد من التميز والتألق في نشاطاتهم التجارية المتنوعة.

وأشار إلى أن المبادرة لتكريم الشركات الصغيرة والمتوسطة تعتبر من المبادرات الرئيسية لغرفة دبي؛ نظراً لكونها تحفز وتشجع شركات دبي على تطوير أدائها والاستفادة من المزايا التي توفرها الإمارة وغرفة دبي لتوسيع نشاطها في الأسواق الخارجية، معتبراً في هذا المجال أن الترويج لأفضل الممارسات في بيئة العمل يندرج ضمن الأهداف الاستراتيجية لهذه المبادرة.

ولفت إلى أن الشركات المكرمة أظهرت أداءً استثنائياً، وهي تشكل مصدر إلهام لسائر شركات القطاع الخاص في دبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات