#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

الإمارات للشحن الجوي تطلق خدمة إلى ماستريخت

الإمارات للشحن الجوي تطلق خدمة إلى ماستريخت في هولندا من المصدر

عززت الإمارات للشحن الجوي، ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات، عملياتها في أوروبا بإطلاق خدمة جديدة إلى مدينة ماستريخت اعتباراً من أمس.

وبذلك تنضم ماستريخت إلى شبكة المحطات التي تخدمها الناقلة بطائرات الشحن، التي يزيد عددها على 40 مدينة، كما أصبحت ثاني محطة شحن للناقلة في هولندا بعد العاصمة أمستردام.

وستسير الإمارات للشحن الجوي في البداية رحلتين إلى ماستريخت يومي الثلاثاء والخميس من كل أسبوع، وستصل الرحلة في الساعة 8:10 صباحاً وتغادر إلى مطار دبي ورلد سنترال في الساعة 10:10 صباحاً، وسوف تعمل الرحلتان بطائرات الشحن البوينغ 777، التي تبلغ طاقتها 100 طن، وتتيح نقل الشحنات الكبيرة والضخمة.

واعتباراً من نهاية مارس، ستزيد الإمارات للشحن الجوي عدد رحلاتها إلى ماستريخت إلى 7 رحلات في الأسبوع. وستعزز رحلات الشحن إلى ماستريخت طاقة الشحن التي توفرها رحلتا الشحن والركاب إلى أمستردام، كما ستسهل نقل الشحنات من وإلى المناطق المجاورة في بلجيكا وألمانيا، وتشمل البضائع الصادرة من ماستريخت شحنات عامة وتجارة إلكترونية ومستحضرات دوائية.

وقال نبيل سلطان، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن: هولندا واحدة من أهم أسواق الشحن العالمية، وتتيح لنا خدمة ماستريخت تعزيز تواجدنا لتلبية متطلبات عملائنا في المنطقة، وبالإضافة إلى ذلك، فإن الخدمة الجديدة سوف تفتح أمام قطاعي النقل والأعمال المزدهرين في محيط ماستريخت الباب واسعاً للوصول إلى أكثر من 155 وجهة عبر قارات العالم الست على شبكة الإمارات للشحن الجوي.

وتقدم جوز رويفين، مدير عام مطار ماستريخت، بالشكر للإمارات للشحن الجوي على ثقتها بخدمات المطار، وقال: نجحنا في استقطاب الإمارات للشحن الجوي بعد أشهر من العمل المضني بذله فريقنا، ونتطلع إلى خدمة عملائنا الجدد، وسنبذل ما في وسعنا لتلبية متطلباتهم وتجاوز توقعاتهم ومواصلة تحسين أدائنا.

والإمارات للشحن الجوي أكبر ناقلة دولية للشحن، وتستخدم طاقة الشحن التي يوفرها أسطول طيران الإمارات المكون من 265 طائرة، بما في ذلك 14 طائرة شحن، وهي تخدم أكثر من 40 محطة في أوروبا، وتربطها بمراكز الشحن الرئيسة عبر العالم.

تعليقات

تعليقات