«هولبورن» للاستشارات المالية تستحوذ على شركة بهونغ كونغ

كشفت «هولبورن أسيتس»، شركة الاستشارات المالية المستقلة ومقرها في دبي، عن توسعة محفظة الشركة بعد إبرام اتفاقية استحواذ على شركة «غلوبال آي» للاستثمار والتأمين في هونغ كونغ، ما يشير إلى أن الشركة سوف تشهد هذا العام توسعاً على صعيد قطاع الشركات والأعمال التجارية بحسب توقعات شركة الأصول المالية والاستثمارية.

وتأسست «هولبورن» المتخصصة في الخدمات الاستشارية المتعلقة بالأصول المالية والاستثمارية في دبي عام 1998، ويعمل تحت مظلتها أكثر من 400 موظف يقدمون خبراتهم الاستشارية في جميع أنحاء العالم، وتقع مكاتبها في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا، وافتتحت مؤخراً فرعاً جديداً في ماليزيا العام الماضي، وتابعت التوسع لتصل إلى هونغ كونغ.

كما تملك الشركة من الأصول ما يفوق قيمة المليار دولار مسجلة تحت الأصول الإدارية. وأوضحت الشركة أنها تتجه إلى التوسع بشكل أكبر في نطاق أعمالها خلال عام 2018 بحسب توقعاتها، ما يوفر فرصاً وظيفية جديدة في مقرها الرئيسي بدبي.

وأعرب بوب باركر، الرئيس التنفيذي لدى هولبورن للأصول المالية والاستشارية عن سعادته بتوسع حجم أعمال الشركة وقال: «سنشهد في عام 2018 نقلة كبيرة في أعمال هولبورن. فنحن نسعى إلى تأكيد بصمة الشركة في مجال الاستثمار على الصعيد الدولي، وسوف نعلن عن المزيد من التوسع عما قريب.

ويسعدنا أن نكون جزءاً من هذا النمو الذي نجحنا بتحقيقه على مدار 20 عاماً الماضية». وأشار إلى أهمية موقع الشركة في دبي باعتبارها الحاضنة لمقر الشركة الرئيسي، ما كان له دور كبير في النجاح الذي وصلت إليه، مشيراً إلى الإمكانات الهائلة والفرص الكبيرة المتوفرة بسوق العمل، كما أنها القاعدة التي انطلق منها الكثير من المواهب المحلية المبدعة، وتتمتع من الناحية الأخرى بموقع جغرافي استراتيجي لتحقيق النمو على مستوى عالمي.

تعليقات

تعليقات