«روابي الإمارات» تستعرض مشاريعها مع رئيس إقليم زنجبار

■ عبدالله العويس خلال تبادل الهدايا التذكارية مع علي شين | من المصدر

استقبل كل من عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة مجموعة روابي الإمارات ونائب الرئيس عبدالله علي القبيسي والدكتور أحمد التجاني الرئيس التنفيذي لشركة الروابي للألبان الأربعاء الماضي الدكتور علي محمد شين رئيس إقليم زنجبار والوفد المرافق في مقر الشركة الرئيسي في دبي بحضور عدد من الشخصيات البارزة من القطاع وأعضاء مجلس الإدارة في المجموعة.

وجاءت الزيارة ضمن جدول زياراته المقررة في دولة الإمارات وفي إطار البحث وتطوير سبل التعاون مع الشركات الإماراتية الرائدة في قطاع إنتاج الألبان والعصائر الطازجة في الدولة، ويأتي اختيار شركة الروابي للألبان لكونها تملك أكبر مزرعة أبقار في الدولة تحتوي على 13,000 رأس بقر من سلالة «الفريزيان هولستاين» والمجهزة بأحدث المحالب إضافة إلى المصنع الذي وصلت نسبة إنتاج الحليب فيه إلى 295 طن حليب يومياً حيث تم إلقاء الضوء على المعايير البيئية والصحية التي توفرها الشركة في المزرعة بما يتناسب مع المعايير العالمية لتربية المواشي.

وأكد عبدالله العويس أهمية التعاون وتبادل المعارف والخبرات بين البلدين تماشياً مع رؤية القيادة الحكيمة للدولة ودعماً لعام زايد العطاء، مشيراً إلى توجه المجموعة إلى فرص استثمارية جديدة وخطط توسيعية تعزز مكانة المجموعة كمؤسسة وطنية وتدعم الاقتصاد الوطني.

وقال الدكتور أحمد التجاني: «نتشرف بزيارة رئيس إقليم زنجبار والوفد المرافق له، ونتطلع إلى توطيد علاقاتنا الاقتصادية وتطوير فرص الاستثمار كشركة وطنية رائدة في السوق المحلية». مضيفاً أن «الروابي للألبان» تعمل على تطوير خط إنتاجها المحلي مع مجموعة منتجات جديدة تدعم صحة أفراد المجتمع وتعزز مكانتها التنافسية.

تعليقات

تعليقات