مجموعة جميرا توسع محفظتها في دبي

فندق «زعبيل هاوس من جميرا ـ الروضة» | من المصدر

أعلنت مجموعة جميرا، الشركة العالمية للفنادق الفاخرة والعضو في دبي القابضة، أمس تشغيل فندق جديد في دبي تحت علامة «زعبيل هاوس من جميرا»، وذلك بموجب اتفاقية الإدارة والتشغيل التي وقعتها أخيراً مع شركة «أونيكس للتطوير العقاري» التابعة لشركة «إشراقة للتطوير». وسيوفر الفندق الذي سيحمل اسم «زعبيل هاوس من جميرا ـ الروضة» والمقرر افتتاحه خلال الربع الأخير من العام الجاري، لزواره 210 غرف ومطعمين وشرفة لتناول الطعام حول منطقة المسبح ومرافق للمؤتمرات والأعمال، إضافة إلى غرف لعلاجات السبا ونادي للياقة البدنية.

وسيكون نزلاء «زعبيل هاوس من جميرا - الروضة» على موعد مع تجربة ضيافة من فئة الأربع نجوم، تزخر بالخدمات الأساسية المعهودة والعديد من المزايا الإضافية وسط بيئة تجمع بين الرقي والبساطة. وبموقعه المتميز في قلب حي الروضة، يتيح فندق «زعبيل هاوس من جميرا - الروضة» للنزلاء فرصة استكشاف مختلف أنحاء دبي، وهو جزء من مشروع «ذا أونيكس» متعدد الاستخدامات الذي يضم العديد من الوحدات السكنية والتجارية ومتاجر التجزئة. وقال مارك داردين، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة جميرا والرئيس التنفيذي المؤقت: يجسد الفندق الجديد جوهر وروح علامة «زعبيل هاوس من جميرا» بفضل موقعه المتميز في حي الروضة. ومما لا شك فيه، فإن الفندق سيشكل إضافة رائعة لمحفظتنا وسيتناغم بصورة كاملة مع الحي.

وقال عمار صويص، الرئيس التنفيذي لشركة إشراقة للتطوير المحدودة: تمثل علامة جميرا شريكاً مثالياً لتحقيق رؤيتنا الشاملة لمشروع «ذا أونيكس» وهذا الفندق ضمن المشروع ككل. ومن شأن «زعبيل هاوس من جميرا ـ الروضة» الذي سيكون بمثابة وجهة رئيسية في حي الروضة أن يجتذب السكان والأعداد المتنامية من زوار دبي الباحثين عن تجربة إقامة بروح المدينة.

ولدى «جميرا» 5 اتفاقيات لإدارة وتشغيل الفنادق تحت علامة «زعبيل هاوس من جميرا»، وستعلن عنها قريباً خلال العام الجاري، كما تدير 19 فندقاً قيد التشغيل حالياً في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا تحت علامتها الفندقية الفاخرة.

وتعد «أونيكس للتطوير العقاري» إحدى الشركات التابعة لمجموعة «إشراقة للتطوير المحدودة» التي تأسست في عام 2006 كمشروع مشترك بين مجموعتين من أبرز المجموعات التجارية السعودية وهما «مجموعة زهران» و«مجموعة بن محفوظ». وفي الوقت الراهن، تتولى شركة إشراقة للتطوير والشركات الشقيقة والتابعة لها إدارة مجموعة مشاريع تزيد قيمتها على 5 مليارات درهم في سوق الإمارات والسعودية وغيرهما من الأسواق الدولية، وتعمل من مكاتبها المنتشرة في دبي والرياض وجدة.

تعليقات

تعليقات