افتتاح الفرع الخامس لـ «عجمان التعاونية» في التلة - البيان

تقديم عروض ترويجية بأسعار تنافسية للسلع الأساسية

افتتاح الفرع الخامس لـ «عجمان التعاونية» في التلة

محمد النعيمي في جولة تفقدية بالجمعية بعد الافتتاح | تصوير: غلام كاركر

افتتح الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي رئيس دائرة الميناء والجمارك، عضو المجلس الوطني، رئيس مجلس إدارة جمعية أسواق عجمان التعاونية، الفرع الجديد للجمعية في منطقة التلة بعجمان، وذلك ضمن توسعات الجمعية في تقديم خدماتها للمستهلكين في الإمارة، وتماشياً مع التطور العمراني والكثافة السكانية التي تشهدها مدينة عجمان، وذلك بعد أن حققت الجمعية مبيعات بقيمة 250 مليون درهم، وأرباحاً بقيمة 35 مليون درهم خلال العام الماضي.

سعادة المجتمع

وقال : «يأتي افتتاح الفرع الخامس الجديد لجمعية أسواق عجمان، بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وبمتابعة من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، بضرورة التوسع في خدمات الجمعية، وتلبية لاحتياجات المستهلكين في إمارة عجمان، وتوفير كافة السلع الأساسية بأسعار تنافسية، بأقل ما تطرح في منافذ البيع الأخرى، ومساهمة من الجمعية في تحقيق سعادة المجتمع».

وأشار النعيمي إلى أن الفرع الجديد افتتح بمركز تسوق «ستي لايف» بمنطقة التلة، في منطقة تشهد نمواً عمرانياً متسارعاً، وكثافة سكانية استوجبت توفير خدمات الجمعية، كما يأتي ضمن خطط الجمعية الرامية إلى تحقيق مبيعات تفوق 250 مليون درهم، التي حققتها الجمعية العام الماضي، كما حققت الجمعية أرباحاً بقيمة 35 مليون درهم، لافتاً إلى أن الجمعية انطلقت قبل 8 سنوات، بافتتاح أول فرع في منطقة الراشيدية، وبعدد 3 آلاف مساهم، واليوم افتتاح الفرع الخامس، وبعدد مساهمين 4 ألاف مساهم.

أسعار تنافسية

وذكر أن الجمعية تهدف إلى توفير السلع الأساسية للمواطنين والمقيمين في جميع المناطق السكنية، وذلك بأسعار تنافسية، من خلال فترات العروض التي تقدم شهرياً للمتسوقين، وهي قيمة مضافة للمساهمين، بتقديم خصومات وجمع نقاط في جميع المشتريات، لافتاً إلى أنه تم خلال العام الماضي، توزيع نسبة 20 % للمساهمين من الأرباح، منها 10 % عن المشتريات. كما تم افتتاح فرع جديد في منطقة المنامة قبل 3 أشهر.

وكشف النعيمي أن صاحب السمو حاكم عجمان، منح الجمعية قطعة أرض في منطقة مصفوت، لبناء فرع جديد، وتقديم خدماتها للمواطنين في منطقة مصفوت، كما يعمل مجلس إدارة الجمعية جاهداً على توفير فرص عمل للمواطنين في أفرع الجمعية المختلفة.

الجودة والتميز

ومن جانبه، أفاد حسن علي القصيعي مدير عام جمعية أسواق عجمان، بأن الفرع الجديد يقع على مساحة 6 آلاف متر مربع، مساحات مبيعات، وبه 37 ألف سلعة، منها سلع غذائية ومواد طازجة وغير طازجة، والأجهزة الإلكترونية وجميع مستلزمات البيت، مشيراً إلى أن الفرع الجديد يعمل يومياً من الساعة السابعة صباحاً إلى الساعة الثانية عشرة ليلاً، وتحرص الجمعية على توفير سلع ذات جودة عالية، بهامش ربح قليل، ومن المتوقع أن يحقق الفرع الجديد مبيعات يومية بقيمة 350 ألف درهم، كما من المتوقع افتتاح الفرع السادس في منطقة مصفوت منتصف العام الحالي، لتقديم خدمات إلى 100 ألف شخص في المنطقة. وأكد على اهتمام وحرص الجميع في التميز في الخدمات المقدمة للمستهلكين، وتلبية جميع احتياجاتهم بأفضل الأسعار.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات