«معرض الزين للأزياء 2018» ينطلق في دبي بمشاركة نخبة من رواد الأعمال - البيان

«معرض الزين للأزياء 2018» ينطلق في دبي بمشاركة نخبة من رواد الأعمال

صورة

تحت رعاية وبمشاركة سيدة الأعمال، الشيخة هند بنت فيصل القاسمي، تنطلق اليوم فعاليات «معرض الزين للأزياء 2018»، وذلك في دورته الأولى لعام 2018، وذلك حتى نهاية يناير الجاري، في قاعة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، في إمارة دبي، الورقاء 4، ويستمر لمدة أربعة أيام، وسط مشاركة محلية واسعة لنخبة من رواد الأعمال وأهم العلامات التجارية الإماراتية، إلى جانب مشاركات من دول عربية وآسيوية، كالهند وإيران، في مجالات التصميم والأزياء والموضة.

ويستهدف المعرض، مشاركة قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والذي يشهد نمواً متواصلاً في أعماله على مستوى الدولة، إلى جانب أصحاب المشاريع الشبابية المتميزة، والذين يقدمون سلعاً ومنتجات بأسعار في متناول الجميع، والتي تعزز بدورها من تنافسية مشاريع رواد الأعمال في سوق المعارض.

منصات عرض

وبالتزامن مع «عام زايد»، خصصت إدارة المعرض، عدداً من منصات العرض للأسر المنتجة التابعة لوزارة تنمية المجتمع، بهدف دعمهم وتقديم الفرصة لهم للترويج لمشاريعهم ومنتجاتهم. كما يشارك في المعرض، مجموعة من المشاريع النسوية الجديدة، في إطار دعم مشاريع تمكين المرأة في الإمارات، كما أتاح المعرض، الفرصة لدعم المشاريع الخيرية والإنسانية، من خلال منح مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الخيرية، جزءاً من ريع المعرض.

ويتميز معرض الزين للأزياء، في انطلاقته الأولى، كونه يشكل منصة مهمة تنطلق مع بداية دورة جديدة للتصاميم حول العالم، بالتزامن مع السنة الجديدة، وحلول فصل الشتاء، كما أكد الكثير من المشاركين، أنهم سيسهمون في تقديم جميع تصاميمهم الجديدة لهذا العام خلال المعرض، وخلق جو من المنافسة في قطاع الأزياء، الذي يتميز بنخبة واسعة من المجالات، كالعطور والزينة والأكسسوارات وغيرها.

فرص

وقالت الشيخة هند بنت فيصل القاسمي: «يمثل هذا المعرض، فرصة كبيرة أخرى لتسليط الضوء على الإبداعات الإماراتية في مجال التصميم والأزياء والموضة، بعد أن شهدت منافسة وتطوراً لافتين، استطاع أن يضعها الإنتاج الإماراتي على خارطة الإنتاج الإقليمي، ونتوقع لهذا المعرض، خطوة أخرى من التقدم تجاه تحقيق التفوق والتميز في هذا المجال الحيوي المهم».

ومن جانبه، قال سالم المطوع مؤسس ومدير المعرض: «تشهد أسواق الأزياء والعطور والزينة، تطوراً كبيراً في دولة الإمارات العربية المتحدة، بسبب الأجواء الاستثمارية المتاحة، وإبداع المصممين والمتخصصين في المجال، ومن أجل وضع بصمة بارزة للشباب في هذا القطاع المهم، أطلقنا هذا الحدث المهم، سيراً على طريق الازدهار، الذي رسمته حكومتنا الرشيدة، ومنح الفرصة لجميع القادرين على تقديم الأجمل والجديد».

وضمت قائمة المشاركين، مجموعة من أشهر العلامات التجارية في الإمارات، بينها: ميثا ديزاين، هاوس أوف هند، استوديو العدسة الذهبية، شذى الورد للأكسسوارات والمكياج، أناقة ديزاين، ليكجيري عباية، نوفمبر كافيه، قناد كافيه، عود مريفة، روند للعبايات، وغيرها المزيد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات