مجموعة جديدة من المؤسسات والشركات تفتتح مكاتبها بمربعة سوق أبوظبي العالمي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «مُربعة سوق أبوظبي العالمي»، المركز التجاري الخاضع لسلطة سوق أبوظبي العالمي، افتتاح مجموعة جديدة من المؤسسات والشركات الوطنية والعالمية الرائدة مكاتب لها في المربعة، التي تعد القلب التجاري لجزيرة الماريه. وتشمل قائمة الشركات «مجموعة أبوظبي المالية»، «يوني كريديت»، «بي إن بي باريبا»، «بوز آلن هاملتون»، «انسياد»، «سكواير باتون بوغز» و«بيرد آند بيرد».

وتنضم هذه الشركات إلى نخبة من الشركات العالمية التي تمارس نشاطها انطلاقاً من «مربعة سوق أبوظبي العالمي»، مثل «جي بي مورغان»، و«أكسنتشر»، و«جنرال إلكتريك»، و«دولفين للطاقة»، و«ديلويت»، و«برايس ووترهاوس كوبرز»، و«كليفورد تشانس».

وتم خلال عام 2017 تأجير أكثر من 270 ألف قدم مربعة للشركات والمؤسسات التي قررت الانتقال إلى جزيرة الماريه، ما عزَّز مكانة المربعة باعتبارها مركز الأعمال الأبرز في أبوظبي. ومن المتوقع أن يتواصل هذا النجاح خلال عام 2018، حيث سيشهد هذا العام إقبالاً متزايداً من الشركات على جزيرة الماريه، رغبة في الاستفادة من موقعها المتميز.

وتضم مُربعة سوق أبوظبي العالمي حالياً مكاتب تم تصميمها وفقاً لأعلى معايير الجودة المتبعة في الإمارات التي تحتضنها 4 أبراج مكتبية، حيث تصل المساحة الإجمالية القابلة للتأجير إلى حوالي 1.94 مليون قدم مربعة تمتد على مساحات طابقية تتسم بالمرونة الفائقة وتتيح مستويات عالية من الكفاءة، بحيث تتسع لعدد أكبر من الموظفين.

وقال علي عيد المهيري، المدير التنفيذي لوحدة «مبادلة للعقارات والبنية التحتية» في شركة مبادلة للاستثمار: شكّل العام 2017 فترة حافلة بالإنجازات الرائعة بالنسبة لمربعة سوق أبوظبي العالمي، وذلك نتيجة إنجاز عقود الإيجار التي تم إبرامها مع عدد من الشركات البارزة بالمنطقة. ونحن متفائلون بتحقيق المزيد من النمو خلال العام 2018.

وتحتضن «مُربعة سوق أبوظبي العالمي» أيضا فندق «روزوود أبوظبي»، وفندق «فورسيزونز أبوظبي»، ومستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي»، ومركز التسوق الفاخر «الغاليريا»، الذي يضم نخبة من المطاعم مثل «لابتيت ميزون» و«روبرتوز» و«كويا» و«بوتشر آند ستيل» و«نوسرت» و«داي باي دونغ 99 سوشي» و«كافيه ميلانو». كما تضم «الماريه» مركز التسوق «الماريه سنترال» الذي تبلغ مساحته 2.8 مليون قدم مكعبة، الذي سيكتمل إنشاؤه وتشغيله في 2019.

مكاتب صغيرة

توفر «مُربعة سوق أبوظبي العالمي» للشركات الصغيرة والجديدة فرصة استئجار مكاتب صغيرة الحجم مجهّزة ومؤثثة بالكامل بنظام التأجير قصير الأجل، وهو ما يتيح للشركات التي يقل عدد موظفيها عن 10 أفراد بدء نشاطها بمجرد الحصول على ترخيص تجاري من المربعة. وأسهمت هذه التسهيلات في تحقيق نمو متواصل للمربعة وتعزيز مكانتها كمركز مالي عالمي يحتضن الشركات الوطنية والعالمية.

 

Email