مشروع «ميرال» تؤكد افتتاح «عَ البحر» نهاية مارس

أعلنت شركة ميرال أمس أن مشروعها الحيوي الجديد على الشاطئ البحري لكورنيش أبوظبي «عَ البحر» سيتم افتتاحه وفق الموعد المحدد بحلول نهاية مارس المقبل، مشيرة إلى اكتمال تأجير 80% من المساحات المخصصة للترفيه والمقاهي والمطاعم في المشروع.

وأعلنت «ميرال» أن مشروعها متعدد الاستخدامات والممتد على مساحة 80 ألف متر مربع سيوفر 48 مساحة مخصصة للمطاعم والمقاهي، والمرافق الترفيهية، ووجهات الاستجمام، ومتاجر البيع بالتجزئة، إضافة إلى النوادي الصحية ومراكز اللياقة البدنية ولتشجيع موجة جديدة من المواهب الإبداعية بأبوظبي، يخصص المشروع أيضاً العديد من مساحات التجزئة لمالكي المشاريع الصغيرة ورواد الأعمال. وستكون هذه المساحات متاحة للتأجير على المدى القصير لدعم الأعمال الناشئة.

وقال ب. ر. كيران، رئيس المحفظة في شركة ميرال: نخطط لافتتاح المشروع والمساحات المخصصة للوجهات الترفيهية والنوادي الصحية ومتاجر البيع بالتجزئة بنهاية مارس، وذلك قبل مهرجان أم الإمارات.

ويتضمن المشروع العديد من المرافق الرياضية، إضافة إلى ناد صحي في الهواء الطلق. وللمرة الأولى في العاصمة الإماراتية، سيتضمن المشروع حديقة «أكوا فن» المائية القابلة للنفخ. وقال أحمد بن شيبة، الرئيس التنفيذي لـ«أكوا فن»: توفر الحديقة نشاطات متنوعة مثل الزلاقات المائية، والحواجز، والمنحدرات، إلى جانب هيكل طاف على شكل عبارة I Love AD (أنا أحب أبوظبي).

وتتقدم الأعمال الإنشائية في المشروع «عَ البحر» وفق الجدول الزمني المقرر لها. وسيكون المستأجرون قادرين على البدء بتجهيز مساحاتهم اعتباراً من الشهر المقبل.

تعليقات

تعليقات