«ديار للتطوير» تقدم باقات استثمارية لموظفي حكومة دبي

سعيد القطامي

أعلنت «ديار للتطوير»، إطلاق باقة من العروض الاستثمارية المخصصة لموظفي حكومة دبي، بهدف إتاحة الفرصة أمامهم للاستثمار في القطاع العقاري.

وتأتي هذه المبادرة المبتكرة، بهدف ترسيخ ثقافة الاستثمار بين المواطنين.

وسيحظى موظفو حكومة دبي، بتغطية «ديار للتطوير» لرسوم تسجيل العقار في دائرة الأراضي والأملاك في دبي، والبالغة 4 % من قيمة العقار، إضافة إلى خصم 1 % من إجمالي قيمة العقار. وتترافق هذه الحوافز المميزة، مع خطط دفع ميسرة، تضم دفعة أولى مخفضة تبدأ من 34 ألف درهم فقط، بأقساط شهرية بدءاً من 4400 درهم.

ويسري هذا العرض حتى نهاية شهر فبراير، على الشقق التي يتم شراؤها ضمن مشروع «ميدتاون»، الذي تنفذه «ديار للتطوير». ويضم مشروع «ميدتاون» العصري المتكامل في مدينة دبي للإنتاج، بالقرب من شارع الشيخ محمد بن زايد، 27 مبنى، بمساحة إجمالية قدرها 5 ملايين قدم مربعة.

وتم استكمال 20 % من أول مرحلتين بالمشروع، وهما مرحلتا «أفنان ديستريكت»، وتحتضن 659 شقة سكنية، و«دانية ديستركت»، والتي تضم 579 شقة. وتبدأ أسعار الشقق السكنية في مشروع «ميدتاون» من 680 ألف درهم لشقة بغرفة نوم واحدة، بينما نفدت شقق الاستوديو بالكامل.

وقال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لـ «ديار للتطوير»: لاقى مشروع ميدتاون، إقبالاً واسعاً من المواطنين الذين يمثلون نسبة 40 % من المستثمرين فيه. وكان ذلك هو الدافع لإطلاق هذه الفرصة، التي تتيح لموظفي حكومة دبي، امتلاك منازلهم في هذا المشروع . ومع الآراء والانطباعات الإيجابية التي تلقيناها حتى الآن، نتطلع قدماً إلى توفير المزيد من العروض المنافسة، ذات الأسعار المناسبة للمواطنين.

تعليقات

تعليقات