21 مليون زائر لـ«ابن بطوطة مول» 2017

حقق ابن بطوطة مول، إحدى وجهات نخيل مولز للتسوق والترفيه والبيع بالتجزئة، رقماً قياسياً جديداً في أعداد الزوار، بعدد تجاوز21 مليون زائر خلال عام 2017.

وساهم التدفق الكبير للسياح على إمارة دبي، والمشاريع العقارية السكنية التي تم تطويرها مؤخراً في المناطق المجاورة، إلى جانب قائمة مميزة من المتاجر، في تحقيق أكبر عدد زوار منذ افتتاح ابن بطوطة مول.

وقال عمر خوري المدير التنفيذي لـشركة نخيل مولز: كان 2017 عاماً مميزاً لنمو أعمال نخيل مولز، حيث شهد ابن بطوطة مول تدفقاً كبيراً من قبل الزوار والمستأجرين، فضلاً عن التوسعات المتواصلة للمشاريع السكنية في المناطق المحيطة، وهو ما أدى إلى تحقيق المول لهذا الرقم القياسي في أعداد الزوار، مسجلاً بذلك ما يزيد على 21 مليون زائر.

ومن المتوقع أن تتزايد أعداد الزوار المسجلين خلال العام الجاري والأعوام المقبلة بالتزامن مع إتمام التوسعات الجارية في ابن بطوطة مول. وأضاف خوري: تسعى شركة "نخيل مولز" لأن تصبح أكبر مطور لمساحات التجزئة في الإمارات، وذلك بفضل حجم محفظتها والذي يزيد على 17 مليون قدم مربع من مساحات التجزئة القابلة للتأجير الموجودة حالياً أو قيد التطوير.

 

تعليقات

تعليقات