قائمة

«دو» للبث الفضائي ضمن أفضل 10 محطات في العالم

حافظت شركة دو على مكانتها كواحدة من أفضل الشركات الرائدة في مجال خدمات البث الفضائي على مستوى العالم، حيث حلت محطة البث الفضائي التابعة للشركة ضمن قائمة أفضل 20 محطة للبث الفضائي عالمياً في التصنيف السنوي الذي تصدره جمعية البث الفضائي العالمية تحت عنوان «أفضل مشغلي محطات البث الفضائي للعام 2017».

وتقدمت دو في تصنيف هذا العام إلى المرتبة 9 في فئة أفضل 20 محطة بث فضائي مستقلة على مستوى العالم، إضافة إلى حلولها في المرتبة التاسعة أيضاً ضمن فئة أسرع 20 محطة بث فضائي تطوراً على مستوى العالم. وتقدم دو من خلال محطتها للبث الفضائي، خدمات بث عالية الجودة لعملائها من وسائل الإعلام الإقليمية والدولية.

ولكونها تقع في دبي، تعتبر المحطة مثالية جداً وذات موقع مميز لتلقي الإشارات القادمة من الأقمار الصناعية التي تغطي خمس قارات، فضلاً عن توفيرها تغطية عالمية لوسائل الإعلام.

وجاءت محطة دو للبث الفضائي بالمرتبة 9 في فئة أفضل 20 محطة بث فضائي مستقلة، وهي قائمة تستند إلى الإيرادات السنوية التي يحققها المشغلون من كافة المصادر، مع التركيز على المشغلين المستقلين وفقاً لأساس عملياتهم التجارية، باستثناء الشركات التي يتمثل نشاطها الأساسي بملكية وتشغيل أسطول أقمار صناعية أو شبكة أرضية.

إضافة إلى ذلك، احتلت محطة دو للبث الفضائي المرتبة التاسعة في قائمة «أسرع 20 محطة تطوراً» والتي تقيَم محطات البث وفقاً لمعدل نمو إيراداتها على أساس سنوي خلال السنوات المالية الأخيرة. وقال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: بالنظر إلى التطور الهائل الذي يشهده عالم خدمات البث والإعلام الرقمي، كان لابد لنا من تحديث وتطوير محفظة حلولنا وخدماتنا بهدف تزويد عملائنا بتجربة مميزة معنا.

 

تعليقات

تعليقات