رحلات

«العربية للطيران» تضيف إزمير إلى شبكة وجهاتها المتنامية

أعلنت «العربية للطيران» أمس إطلاق رحلات جديدة إلى مدينة إزمير بتركيا اعتبارًا من 27 يونيو المقبل، وبذلك تكون أول خطوط جوية تسير رحلات مباشرة تربط بين الإمارات ومدينة إزمير التركية.

وتعتبر إزمير، ثالث أكبر مدن تركيا، الوجهة الخامسة التي تطلقها الشركة إلى البلاد بعد اسطنبول وأنطاليا وبودروم وطرابزون. وسيتم تشغيل الرحلات بمعدل رحلتين في الأسبوع أيام الأربعاء والسبت.

حيث تقلع الرحلة من مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 21:05 لتحط في مطار عدنان مندريس الدولي بإزمير في اليوم التالي عند الساعة 00:50 بالتوقيت المحلي. بينما تقلع رحلة العودة في تمام الساعة 01:30 لتصل إلى الشارقة عند الساعة 06:50 بالتوقيت المحلي.

وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: «تتميز تركيا بحضاراتها المختلفة والغنية، فهي تحفل بتاريخ عريق لا يزال حاضرًا في معالمها الحديثة. ونحن سعداء بالإعلان عن إزمير كوجهة خامسة في تركيا. ويبقى الهدف الأساسي للعربية للطيران تمكين المسافرين من استكشاف وجهات جديدة عبر تقديم خيارات السفر بتكلفة معقولة.

ويأتي تسيير رحلات جديدة إلى وجهة رائعة مثل إزمير في الوقت المناسب بالنسبة للمقيمين في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي بالتزامن مع عطلات فصل الصيف».

وإزمير موطن لمواقع تاريخية هامة مثل مدينتي آفس وبيرغاما القديمتين. ويعتبر غناها بالأسواق الشعبية وخيارات الطعام المتنوعة والمتنزه الساحر على الواجهة البحرية، أسبابًا كافية لكسبها لقب مدينة الحياة في تركيا.

وتُشغل «العربية» رحلاتها إلى 140 وجهة عبر مراكز عملياتها الخمسة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا. الشارقة- البيان

 

تعليقات

تعليقات