العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «كريبتو لابز» حاضنة عالمية للأعمال والأفكار المبدعة في مدينة مصدر

    أكدت شركة كريبتو لابز - حاضنة الأعمال المتكاملة ومركز تسريع الأعمال والتي تتخذ مدينة مصدر مقراً لها والمدعومة من قبل مجموعة أبوظبي المالية - إتمام تصميم برنامج حاضنة الأعمال التابع لها لتقديم الدعم للأفكار المبتكرة والمشاريع الناشئة القائمة مع تقديم المساعدة بما في ذلك الإرشاد والتوجيه والتمويل والربط الشبكي بما يؤهل المبتكرين للتركيز والاستفادة من كفاءاتهم الأساسية.

    وقال أنس زين الدين، مدير شركة كريبتو لابز - على هامش مشاركتهم في أسبوع أبوظبي للاستدامة - إنه تم تصميم حاضنة الأعمال ومساحة العمل المشتركة على امتداد 2600 متر مربع، حيث توفر مرافق «كريبتو لابز» الحديثة لرواد الأعمال الناشئة موارد تكنولوجيا المعلومات مثل الطباعة ثلاثية الأبعاد، فضلاً عن دعمهم بما في ذلك الإرشاد والتوجيه.

    وأشار إلى أن الشركة تهدف إلى دعم الشركات الناشئة المحلية والدولية وتعتزم استقبال طلبات تمويل المشاريع الناشئة على امتداد مراحل تطوير المشروع المختلفة في مقابل استثمار متفاوض عليه في المشروع.

    ولفت إلى أن «كريبتو لابز» توفر العديد من آليات الدعم مثل الاستشارات القانونية وإمكانية الوصول إلى 50 حاضنة في جميع أنحاء العالم إلى جانب قنوات التواصل مع الرائدين في مختلف مجالات واختصاصات الصناعة والتقديم لأصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية المحلية والإقليمية والعالمية والمستثمرين.

    وسلطت «كريبتو لابز» بصفتها الشريك الاستراتيجي لملتقى تبادل الابتكارات بمجال المناخ «كليكس» في إطار فعاليات القمة العالمية لطاقة المستقبل 2018 الضوء على المرافق التابعة لها والخدمات المتاحة للمبتكرين والمشاريع الناشئة.

    وتسعى الشركة إلى دفع وتعزيز الابتكار في دولة الإمارات والمنطقة الأوسع من خلال إتاحة الفرصة أمام رجال الأعمال الناشئين والمبتكرين المستقبليين للتصميم والابتكار وتغيير قواعد اللعبة في مجالات أعمالهم.

    يشار إلى أن «كريبتو لابز» أطلقت في أغسطس الماضي مسابقة عالمية لكشف النقاب عن المبتكرين الواعدين، حيث تلقت الشركة نحو 20 ألف طلب من نحو 75 دولة في غضون 50 يوماً.

    طباعة Email