العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    إطلاق «إعمار بيتشفرونت».. والمبيعات غداً

    جانب من مشروع «إعمار بيتشفرونت» | من المصدر

    كشفت «إعمار للتطوير»، أمس عن «إعمار بيتشفرونت» وهي وجهة جديدة تتمثل بجزيرة خاصة في الخليج العربي تقدّم للسكان فرصة الاستمتاع بالأجواء الحيوية لشواطئ ميامي وهم في قلب دبي، ووسط الإطلالات المميزة على بحر العرب، ومع إمكانية الوصول إلى شاطئ خاص يمتد بطول 1.5 كيلومتر، تقدّم وجهة «إعمار بيتشفرونت» أسلوب حياة جديد كلياً في دبي.

    وتطلق «إعمار» مبيعات «بيتش فيستا» غداً، ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة مراكز مبيعات «إعمار» في «إعمار سكوير»، المبنى رقم 3 في وسط مدينة دبي، ومركز مبيعات «خور دبي» في رأس الخور، ومركز مبيعات «دبي هيلز استيت» على شارع أم سقيم، أو مركز المبيعات الكائن في الطابق الأرضي من برج النهضة في أبوظبي، الشارع الرابع، طريق المرور.

    وستنفرد وجهة «إعمار بيتشفرونت» بالتصاميم المميزة ومعايير الجودة العالية. وتتضمن جزيرة «إعمار بيتشفرونت» باقة واسعة من المرافق التي تنسجم مع أرقى أساليب الحياة العصرية بما في ذلك المطاعم والمقاهي والملاعب المحاذية للشاطئ والمنافذ التجارية المنتشرة على أرجاء ممشى الواجهة المائية والكثير غيرها. وتقدّم «إعمار» حالياً الفرصة الأولى للتواجد في هذه الجزيرة مع إطلاق «بيتش فيستا» وهي مجموعة محدودة من الوحدات السكنية التي تتوزع في برجين توأم بارتفاع 33 و26 طابقاً على التوالي.

    وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة «إعمار العقارية»: تعتبر جزيرة «إعمار بيتشفرونت» وجهة فريدة من نوعها وتقدّم فرصة اختبار أسلوب حياة جديد كلياً على شاطئ الخليج العربي، وتتمتع بالعديد من المقومات المهمة التي يعتبر أبرزها الموقع الحيوي والشاطئ الخاص الذي يمكن للسكان دخوله مجاناً، ونحن على ثقة بأن هذه الوجهة ستحظى باهتمام المستثمرين على مستوى الإمارات والمنطقة والعالم.

    وتقع وجهة «إعمار بيتشفرونت» على شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بين منطقتي «جميرا بيتش رزيدنس» و«نخلة جميرا» ويمكن الوصول منها مباشرة إلى شارع الشيخ زايد ومرسى دبي ونخلة جميرا، وسيصبح سكان الجزيرة جزءاً من منطقة «دبي هاربر» الممتدة على مساحة 20 مليون قدم مربعة وتطورها «مِراس» محتضنة مركزاً للتسوق وأكبر مرسى في الشرق الأوسط بطاقة استيعابية تبلغ 1100 قارب بالإضافة إلى نادي اليخوت والفنادق الفاخرة والمتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية.

    طباعة Email