العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    يقدمها مهرجان دبي للتسوّق

    فعاليات ممتعة وعروض ترويجية في عطلة نهاية الأسبوع

    تخفيضات كبيرة بمراكز التسوق | من المصدر

    يقدّم مهرجان دبي للتسوّق، العديد من الفعاليات الممتعة والمشوّقة، والعروض الترويجية الرائعة، فيما تكون عطلة نهاية الأسبوع زاخرة بالأنشطة التي توفر تجارب مميزة للزوار والمتسوقين.

    وبإمكان الجمهور الاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات في السوق الموسمي المقام في حديقة البرج وسط مدينة دبي، بالإضافة إلى مشاهدة العرض المسرحي المقتبس عن كتاب الأطفال الأكثر مبيعاً (Stick Man)، على خشبة مسرح المدينة، كما يمكن رؤية عروض الألعاب النارية التي تنير سماء دبي.

    السوق الموسمي: إنها الفرصة الأخيرة لزيارة السوق الموسمي، واختيار قطع رائعة من 120 محل تجزئة متميزاً، ابتداء من مصممي الأزياء والمجوهرات المستقلين، ووصولاً إلى مصنعي الأدوات المنزلية المحليين، هناك الكثير من المصممين البارعين، الذين يمكنكم اكتشافهم في السوق الموسمي لهذا العام.

    وللصغار، ستكون هناك جلسات لقراءة قصص وقت النوم، للاستمتاع بأروع القصص المشوقة كل ليلة. يفتح السوق الموسمي أبوابه من الساعة العاشرة صباحاً وحتى منتصف الليل، خلال أيام عطلة نهاية هذا الأسبوع. ومن أبرز الشركاء الرسميين للسوق، إعمار ونيكولوديون وريد بُل.

    عروض ترويجية وجوائز قيمة: يستمتع المتسوقون بعروض ترويجية، تقدم خصومات بين 25 % حتى 75 % في مراكز التسوّق المشاركة على مختلف البضائع. كما يمكن لمتسوقي الذهب، المشاركة بسحوبات مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، التي تقدم لـ 100 فائز أكثر من 33 كغ من الذهب.

    ويقدم المهرجان أيضاً ضمن سحوبات إنفينيتي الكبرى، فرصة للفوز بسيارة إنفينيتي QX60، و150 ألف درهم نقداً يومياً. ويمكن شراء بطاقات السحب بسعر 200 درهم من محطات «إينوك» و«إيبكو»، والقرية العالمية، وسوبرماركت «زوم»، إضافة إلى مواقع ومراكز تجارية محددة.

    اربح سيارة نيسان باترول: هناك فرصة لكل من يتسوق بمبلغ يزيد على 100 درهم في المحال المشاركة ضمن مجموعة المايا، وشويترامس، وأسواق، وسوبر ماركت المدينة، للدخول في السحب على سيارة نيسان باترول كل أسبوع، وحتى نهاية فعاليات مهرجان دبي للتسوق في 27 يناير الجاري. وتجرى عملية السحب، التي ستنقل مباشرة عبر قناة سما دبي، في العاشرة والنصف مساء.

    داماس تعشق مهرجان التسوق: تطلق داماس للمجوهرات غداً، فعالية «داماس تعشق مهرجان التسوق»، وهو جناح استثنائي في سيتي ووك، سيفتح أبوابه حتى نهاية فعاليات مهرجان دبي للتسوق في 27 يناير.

    وسيضم المبنى المتميز بشكل قبة مكونة من 5 أقسام، وتتمثل في، قسم صنع في دبي، قسم الألماس، قسم خواتم الخطوبة، قسم الأزياء، قسم المصممين المحليين، بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض أعمال الفنانين المحليين، وسيحظى الزوار بفرصة الفوز بجوائز من الذهب، والحصول على قسائم لسحوبات الذهب والمجوهرات، التي تتيح لهم فرصة الفوز بكيلو من الذهب يومياً.

    أما الأطفال، فيمكنهم الاستمتاع بتصميم قطع مجوهرات في قسم تصميم المجوهرات للأطفال. ويفتح داماس أبوابه من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 10:00 ليلاً أيام الأسبوع، ومن الساعة 10:00 صباحاً وحتى منتصف الليل أيام عطلة نهاية الأسبوع.

    رجل العصي: أنشطة ممتعة للغاية بانتظار الأطفال نهاية هذا الأسبوع، مع العرض المسرحي الحاصل على العديد من الجوائز، رجل العصي، الذي سيقام على خشبة مسرح المدينة في سوق المدينة. تستند المسرحية إلى كتاب الأطفال الأكثر مبيعاً للمؤلفة جوليا دونالدسون «رجل العصي». وهناك 6 عروض الجمعة والسبت في 10:30 صباحاً، و2:00 بعد الظهر، و4:30 عصراً.

    تسوق واربح مع مراس: تنتظر زوار وجهات مراس، خلال عطلة نهاية الأسبوع، مفاجأة خاصة إضافية، مع مجموعة من جوائز «أنفق واربح» التي يمكنهم الفوز بها. وسيتاح للعائلات التي ترغب في قضاء وقتها على الشاطئ في «لا مير»، الاستمتاع بورش العمل المخصصة للأطفال، بالإضافة إلى فعاليات الترفيه العائلي. هذا ليس كل شيء، فعند إنفاق 200 درهم، ستكون هناك فرصة لعائلتين محظوظتين للفوز بعطلة متكاملة إلى وجهة مميزة.

    بالإضافة إلى ذلك، أمام المتسوقين في سيتي ووك، فرصة للفوز بعطلة بقيمة 30 ألف درهم، عند إنفاق 300 درهم. وفي وجهة السيف، ثمة فرصة للفوز بكيلو غرام من الذهب عند إنفاق 200 درهم. كما يمكن لزوار بوكس بارك، الذين ينفقون 100 درهم، المشاركة في سحب على جوائز للفوز بسيارة ميني كوبر.

    وبالنسبة للباحثين على أفضل العروض في ذا أوتلت فيليدج، فبمقدورهم أن يحصلوا على فرصة لربح 100 ألف درهم، للتسوق بصحبة خبير تسوق و«كونسيرج» خاص. وأخيراً، يمكن للزوار الذين ينفقون 200 درهم في ذا بييتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، أن يحظوا بفرصة للفوز بسيارتي فيات 500، وفيات 500 سي.

    ابن بطوطة مول

    يقدم ابن بطوطة مول لمرتاديه خلال مهرجان دبي للتسوق، لعبة الأسفار المستوحاة من رحلات الرحالة العربي المشهور ابن بطوطة، التي تتواصل في ردهة الهند خلال الغد، بين الساعة 4 إلى 9 مساءً.

    وسيقضي الزوار أوقاتاً ممتعة، بالمشاركة في لعبة أسفار ابن بطوطة التفاعلية، التي ستأخذهم في رحلة استكشافية عبر ردهات المول الست، للفوز بجوائز فورية. ويجري المول سحوبات قيّمة كل أسبوعين، للفوز بسيارة إنفينيتي Q5 2018 الجديدة، على مدار مهرجان التسوق.

    كما يحظى المتسوقون عند إنفاقهم 300 درهم وأكثر، بفرصة الفوز بواحدة من 100 جائزة من أحدث الأجهزة الإلكترونية والقسائم القيمة. كما تضفي الاستعراضات الترفيهية أجواء من المرح على الزوار خلال المهرجان.

    طباعة Email