مزاد إلكتروني على معارض سوق الحراج للسيارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت شركة الإمارات للمزادات، مزاداً إلكترونياً على 28 معرضاً في سوق الحراج في الشارقة، وذلك عبر موقعها الإلكتروني، والتطبيقات الخاصة بالشركة عبر الهواتف الذكية.

وعرضت الإمارات للمزادات، عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقاتها الذكية، الحد الأدنى للمشاركة في المزاد، والمواصفات الفنية للمعارض، مثل المساحة والأرض والبناء المقام عليه المعرض، وقيمة التأمين وعدد المواقف والتجهيزات المختلفة، وإجمالي الإيجار السنوي، مع صور للمعارض المطروحة في المزاد الإلكتروني.

وقال عمر المناعي، المدير التنفيذي للإمارات للمزادات، إننا أطلقنا بالتعاون مع شركة «الشارقة لإدارة الأصول»، مزاداً إلكترونياً على 28 معرضاً في سوق الحراج في إمارة الشارقة، وذلك بعد النجاح الكبير للمزاد العلني الذي أُقيم في ديسمبر 2017، وحقق إيرادات مالية بقيمة ثلاثة ملايين وثمانمئة وخمس وعشرين ألف درهم، وتم تأجير 12 معرضاً في السوق، ونتوقع أن يحقق المزاد الإلكتروني، الذي يستمر حتى 28 يناير الجاري، نجاحاً كبيراً، لما لموقع سوق الحراج من أهمية، باعتباره أكبر سوق لتجارة السيارات على مستوى الشرق الأوسط، ونظراً لما يُقدّمه من خدمات رائدة، ومزايا وتسهيلات متنوعة، وإجراءات ميسرة، وبيئة جاذبة لأصحاب معارض السيارات وللزبائن.

Email