العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «اقتصادية دبي» تنظم ندوة عن الجرائم الإلكترونية

    خلال ندوة مكافحة الجرائم الإلكترونية في «اقتصادية دبي» | من المصدر

    نظم قطاع الرقابة الداخلية في اقتصادية دبي، ندوة خاصة عن مكافحة الجرائم الإلكترونية، وذلك بالتعاون مع خدمة الأمين في شرطة دبي، وتأتي هذه الخطوة ضمن الأنشطــة التوعوية التي تهدف إلى تنمية الوعي المؤسسي بمخاطر الأمن الإلكتروني والجريمة الإلكترونية. ويسعى قطاع الرقابة الداخلية في اقتصادية دبي إلى الارتقاء ببيئة الأعمال وتطبيق أعلى درجات الوعي، والتي من شأنها تعزيز مصالحهم وأهدافهم الاستراتيجية، من حيث رفع مستوى الثقافة الأمنية والوعي لدى الموظفين والاطلاع على أفضل الطرق لمواجهة تلك المخاطر لحماية البيانات الشخصية والمؤسسية.

    حضر اللقاء الذي أقيم في مقر اقتصادية دبي بقرية الأعمال، جمع غفير من موظفي اقتصادية دبي ومؤسساتها، وذلك للاطلاع على الندوة التي استعرضتها شرطة دبي لتسليط الضوء على عدد من المواضيع التي تمس الجرائم الإلكترونية لرفع مستوى الثقافة الأمنية والوعي لدى الموظفين، والاطلاع على أفضل الطرق لمواجهة تلك المخاطر لحماية البيانات الشخصية والمؤسسية.

    وقال محمد هلال المروشدي، المدير التنفيذي لقطاع الرقابة الداخلية في اقتصادية دبي: تعمل اقتصادية دبي بشكل متواصل على تعزيز بيئة العمل، وذلك من خلال مختلف الوسائل التطويرية، وكذلك التوعوية، ويأتي تنظيم هذه الندوة ضمن الجهود المبذولة في قطاع الرقابة الداخلية، وحرصه على تعريف موظفي اقتصادية دبي ومؤسساتها بأهمية الوعي الوظيفي والتعرف إلى الجرائم الإلكترونية وما لها من خسائر مادية على المصلحة العامة.

    وأثنى المروشدي على جهود شرطة دبي وبالأخص خدمة الأمين، وعلى تلبية الدعوة والحضور، لتوعية موظفي اقتصادية دبي من الوقوع في مصيدة الجرائم الإلكترونية، ووقوع الخسائر بسببها، وغالباً ما يكون هدف هذه الجرائم هو القرصنة من أجل سرقة أو إتلاف المعلومات الشخصية أو المؤسسية.

    طباعة Email