تدشين رحلات الطائرة المائية في عجمان - البيان

تدشين رحلات الطائرة المائية في عجمان

عبد العزيز بن حميد ومسؤولون خلال إطلاق رحلات الطائرة المائية | من المصدر

أطلق الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان أمس الرحلة الافتتاحية للطائرة المائية، التي هبطت في مارينا الزوراء، والتي تعد من معالم الجذب السياحي الجديدة في الإمارة.

حضر الإطلاق صالح الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان، والمهندس عمر المهيري مدير عام مؤسسة المواصلات العامة بعجمان، المدير التنفيذي لدائرة الطيران المدني تكليفاً، وعبد الله سالم النعيمي مدير المكتب الإعلامي لديوان حاكم عجمان، وعماد دانة المدير التنفيذي لشركة تطوير الزوراء، وستيوارت ويلر، الرئيس التنفيذي لشركة سيوينجز.

وستوفر دائرة التنمية السياحية رحلات منتظمة على متن الطائرات المائية من طراز سيسنا - 208 كارافان على أساس فردي، تغطي أبرز المعالم السياحية في عجمان، حيث قام الشيخ عبدالعزيز النعيمي برفقة عدد من كبار الشخصيات بجولة على متن إحدى هذه الطائرات شملت محمية الزوراء ومرسى الزوراء ومنطقة وسط المدينة.

وقال الشيخ عبد العزيز النعيمي: تعمل إمارة عجمان على تقديم معالم جذب سياحي وخدمات جديدة تثير اهتمام الزائر والسائح المحلي والخارجي، وتعزز متعة تجربة زيارة الإمارة بشكل خاص والدولة بشكل عام. ومن خلال إطلاق رحلات الطائرة المائية، فإننا نقدم فرصة فريدة من نوعها للمواطن والمقيم والزائر، للاستمتاع بالمناظر الخلابة من الجو للإمارة بأكملها، إلى جانب توفير وسيلة تنقل حديثة بطريقة عصرية، تنطلق من عجمان إلى كل مناطق الدولة؟

وقال صالح الجزيري: هدفنا هو الارتقاء بموقع عجمان واحدة من أهم الوجهات السياحية الأكثر جاذبية على المستوى الإقليمي، من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخيارات تتلاءم مع مختلف شرائح وفئات الزوار والسياح. وتمثل الجولات بالطائرة المائية إضافة إلى مجموعتنا المتنامية من الخيارات السياحية ذات الجودة العالية، ونأمل أن تجذب هذه الجولات المزيد من الزوار إلى عجمان على صعيد السياحة الداخلية، والسياحة الخارجية على حد سواء.

ومن جهته أيضاً أكد المهندس عمر المهيري: إطلاق الطائرة المائية يعد مشروعاً مهماً ضمن الخطط الدؤوبة المستقبلية لرفد قطاع النقل في الإمارة والمنبثق من الخطط الاستراتيجية الشاملة والمعتمدة من قبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد إمارة عجمان، رئيس المجلس التنفيذي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات