فنادق

مجموعة ويندام تواصل نموها في الشرق الأوسط

واصلت مجموعة فنادق ويندام التي تدير محفظة تضم أكثر من 8100 فندق في أكثر من 78 دولة حول العالم توسيع رقعة حضورها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأوراسيا عبر افتتاح عدد من المنشآت الهامة خلال عام 2017، ليرتفع العدد الإجمالي لفنادقها في المنطقة إلى أكثر من 470 فندقا.

وقال فيليب بيجاوي، رئيس شؤون التطوير لدى مجموعة فنادق ويندام في أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا: فخورون للغاية بالنمو المشهود له خلال عام 2017 في شتى أنحاء المنطقة، حيث إن حضورنا الإقليمي واسع النطاق والتنوّع الكبير في علاماتنا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا يمنح عملاءنا حرية السفر إلى الوجهة التي يرغبون وبالشكل الذي يعجبهم".

وقال إينياس باوينز، نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة فنادق ويندام: يبرهن النمو اللافت الذي حققناه في منطقة الشرق الأوسط على مساهماتنا الرامية للارتقاء بتجارب المسافرين اليوميّة.

ونتطلع بإيجابية كبيرة نحو العام 2018، حيث سنواصل توسيع نطاق حضورنا المتميز وتوفير المزيد من خيارات الإقامة الفندقية في المنطقة. ولا شك أن التنوع الكبير في علاماتنا التجارية يشكل دليلاً على المكانة التي نتمتع بها.

تعليقات

تعليقات