العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تسهيلات

    «ستار بيزنس سنتر» في دبي أول مركز تجاري يقبل الدفع بالعملة المشفرة

    أعلن ستار بيزنس سنتر الذي يقدم أحدث المكاتب المجهزة بالكامل للمستثمرين الجدد ورجال الأعمال والشركات الدولية التي ترغب في الحصول على أماكن عمل جاهزة قبول العملة المشفرة خاصة "بيتكوين" كنظام للدفع مقابل خدماته.

    ويسمح نظام الدفع الرقمي لعملاء ستار بيزنس سنتر مثل الشركات المتعددة الجنسيات والشركات الصغيرة والمتوسطة من مختلف الصناعات للتركيز على نمو أعمالهم وتوسعها من دون إهدار الوقت في المعاملات اليدوية.

    ستار بيزنس سنتر، إحدى شركات سامانا جروب هو أحد الشركات التجارية المرخصة القليلة ومقدم خدمة وتكتل تجاري متنوع قائم في الإمارات العربية المتحدة التي اعتمدت تطبيق نظام الدفع بالعملة المشفرة.

    وقال عمران فاروق، الرئيس التنفيذي لستار بيزنس سنتر والرئيس التنفيذي لسامانا جروب: جاهزون لإجراء المعاملات بالعملة المشفرة وهي التنقية المالية الجديدة التي أحدثت فرقًا في طريقة الدفع بواسطة العملاء؛ فيستطيع عملائنا الآن الدفع بهذه العملة لتقليل المتاعب والتركيز على الأنشطة الأساسية.

    وأضاف أن قبول هذه العملة هو أحدث تسهيل نقدمه لعملائنا. وتهدف إستراتيجيتنا إلى تسهيل أعمال عملائنا وتوفير الوقت والمجهود والمال للتركيز على نمو أعمالهم والتوسع.

    طباعة Email