استقبال

«غرفتا» عجمان ورأس الخيمة تبحثان دعم مشاريع الشباب

بحثت غرفة تجارة وصناعة عجمان مع نظيرتها برأس الخيمة التعاون المشترك وتبادل الخبرات وتنظيم البرامج والدورات المشتركة بما يخدم رواد ورائدات الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

جاء ذلك خلال استقبال غرفة عجمان وفد مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب التابعة لغرفة رأس الخيمة، والذي ضم مريم مصبح الكيبالي مدير مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب وشيخة النعيمي منسق سعادة الأعضاء.

وأكدت جميلة كاجور مدير إدارة تنمية أعمال الامتياز التجاري بغرفة عجمان، خلال الاستقبال، أن غرفة عجمان تعتمد حزمة من الخدمات لدعم رواد وشباب الأعمال، وذلك بتوجيهات دائمة من أعضاء مجلس الإدارة من خلال تنظيم المعارض المتخصصة والترويج للمشاريع والعلامات التجارية.

وأشاد الطرفان خلال الاجتماع المشترك بالدعم اللامحدود من قبل القيادة الرشيدة لمجتمع الأعمال وتوفير الإمكانيات والفرص وتذليل كافة المعوقات التي تواجه شباب ورواد الأعمال من خلال صناديق الدعم وتوجيه مختلف الجهات بضرورة التعاون بما يخدم المشروعات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة باعتبارها من أهم مؤشرات نمو القطاع الاقتصادي.

من جانبها قدمت مريم مصبح نبذة عن مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب وجهودها وبرامجها لدعم مشاريع الشباب، موضحة أن المؤسسة حريصة على تبادل الخبرات مع كافة الجهات المعنية وتنظيم الفعاليات المشتركة بما يخدم مجتمع الأعمال بشكل عام وشباب الأعمال بشكل خاص. واطلع الوفد على حاضنة الأعمال «ريجس» التابعة لغرفة عجمان، والتي تعتبر من أهم وسائل الدعم التي تقدمها الغرفة لشباب وشابات الأعمال.

تعليقات

تعليقات