العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تقنيات

    «نتورك إنترناشيونال» تطلق منصة للتحليلات والخدمات الاستشارية

    أطلقت شركة «نتورك إنترناشيونال» المتخصصة في حلول الدفع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا منصة «إن-أدفايسورز»، التي ستتيح للشركة توفير التحليلات والاستشارات المتخصصة لأكثر من 200 من عملائها المصرفيين على امتداد عملياتها التي تشمل 55 دولة.

    وفي الوقت الذي تشهد فيها العديد من الدول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مرحلة تحول ونضوج للانتقال إلى الاقتصادات غير النقدية، تأتي منصة «إن-أدفايسورز» لمساعدة البنوك على تحقيق أهدافها المشتركة التي تشمل توسيع سوق استخدام البطاقات، ورفع حجم التعاملات المالية والأرصدة، وتعزيز ولاء العملاء.

    وبوصفها المنصة الأولى من نوعها في القطاع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ستستفيد «إن-أدفايسورز» من المكانة التي تتمتع بها «نتورك إنترناشيونال» في مجال معالجة عمليات الدفع، لتقدم لعملائها طيفاً واسعاً من الرؤى والمعايير المتخصصة والمعززة بالبيانات، والتحليلات المعمقة، والنماذج الاستباقية، واستراتيجيات خدمة العملاء، مرفقة بخدمات استشارية رفيعة المستوى، مصممة خصيصاً لتلبي احتياجات ومتطلبات عملائها. وتقوم «نتورك إنترناشيونال» حالياً بمعالجة أكثر من 800 مليون معاملة سنوياً على امتداد الأسواق العاملة فيها بالنيابة عن عملائها.

    طباعة Email