مجلس إدارة «الشارقة القابضة» يبحث عدداً من الخطط والمقترحات

وليد الصايغ

ناقش أعضاء مجلس إدارة شركة الشارقة القابضة في اجتماع لهم مؤخراً عدة قضايا وأمور وأفكار، وجملة من الموضوعات المرتبطة بعمل الشركة، تتعلق بالاستمرار في نهج الشركة الذي حقق نجاحات وتقدماً وتطوراً في مختلف مشاريعها، وغيرها من المقترحات والخطط التي تسهم في استمرار مسيرة التنمية والتقدم للشركة ومشاريعها.

وأثنى المجتمعون على أداء فرق العمل وما حققته في مشوار العمل في مختلف المشاريع التي تعمل عليها الشركة. وتضمن الاجتماع الذي عقد في مقر الشركة، متابعة قرارات اجتماع المجلس السابق، ومناقشة تقرير الشركة المالي، بالإضافة إلى مناقشة تقرير الإدارة الخاص بمشروع الزاهية. وترأس الاجتماع وليد الصايغ، رئيس مجلس إدارة الشارقة القابضة، بحضور الرئيس التنفيذي وليد الهاشمي، وبقية أعضاء مجلس الإدارة.

وقال وليد الصايغ، رئيس مجلس إدارة الشارقة القابضة: كانت النقاشات والموضوعات والأفكار التي طرحها أعضاء المجلس حيوية ومهمة، وتصب في عملية الاستمرار في نهج الشركة الهادف إلى تحقيق أعلى مستويات النجاح والتميز والابتكار بما ينسجم مع توجهات حكومة الشارقة في التنمية والتطوير، وبما يسهم في الاستمرار في الارتقاء بالوضع الاقتصادي والاستثماري في الشارقة، وتحقيق أعلى مستويات الرفاهية والترفيه للسكان، وفقاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأشار إلى أن الاجتماع أشاد بكل ما حققته الشركة من إنجازات تؤكد على مكانتها كشركة رائدة في تطوير مجموعة من المشاريع في إمارة الشارقة، في ظل حرصها والتزامها بضمان احترام مشاريعها للقيم الراسخة في الإمارة، مع تركيز خاص على أهمية العائلة والمجتمع.

ولفت إلى أنه تم استعراض الخطط والتطورات للعام الماضي، والأفكار والمشاريع القادمة للعام 2018، ومناقشة جدول الأعمال بكل بنوده، كما تم الاطلاع على النتائج المتحققة في مشروع الزاهية.

وتابع: ناقش الاجتماع أيضاً التطورات والنتائج والتقدم في الأعمال والإنشاءات، والفعاليات المجتمعية. وتم كذلك بحث ومراجعة خطط ومخططات مشاريع متاجر الثلاثة الجديدة.

تعليقات

تعليقات