العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «سنتوريون» تطلق منصة عملات مشفرة في الإمارات

    كشفت شركة "سنتوريون" للاستثمارات والاستشارات المالية في الإمارات عن إطلاق منصة "كونكت جوب" أول تطبيق لامركزي يتيح للعملاء تسديد دفعات عدد من الخدمات بالعملات المشفرة.

    وكانت دبي استضافت القمة العالمية للبلوك تشين والتي جمعت نخبة من خبراء تقنيات بلوك تشين ومطوريها.

    وقال يوني أسولاين من "كونكت جوب": تم تطوير منصة "كونكت جوب" وتصميم نظام عملها المالي باستخدام كوبونات من قبل كل من العاملين والمستخدمين. وهذه الكوبونات هي الجانب الأسهل والمرئي في عملية بلوك تشين. لكن بروتوكول المنصة الفائق التطوير سيستخدم في أكثر من مجرد إجراء المعاملات المالية البسيطة. ونحن حاليا نعمل على تطوير باقة تقنيات سوف تتيح لنا تخزين بيانات المستخدمين والعاملين التفصيلية في نظام لامركزي.

    وستتيح منصة "كونكت جوب" الرقمية لعملائها من خلال توظيف تقنيات بلوك تشين وإطلاق كوبونات إيتريوم، تبادل العملات مباشرة دون اللجوء إلى طرف ثالث. والمنصة حاليا تمر في المرحلة الثانية من عملية إطلاق العملات الرقمية الأولية وقد جمعت حوالي 5.3 ملايين دولار من تلك العملية.

    وباستخدام تقنيات تحديد الموقع الجغرافي توفر المنصة المتطورة خدمات التداول اليومية لمستخدميها عبر تطبيقاتها من خلال مجموعة من الأفراد يطلق عليهم اسم "العاملون بالقطعة" يتواجدون في كل منطقة عمل ويتم تسعير أدائهم بعملة كوبونات "كونكت جوب" طبقا لمعدل أجر الساعة الواحدة المعتمد الذي سيكون فريدا من نوعه ومحددا لكل نوع من أنواع العمل. وأصبحت منصة "كونكت جوب" جاهزة للنشر في عدد من مدن العالم منها باريس ونيويورك وطوكيو وهونغ كونغ.

    طباعة Email