العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    أنتوني تايلور يتولى قيادة صندوق شركة الإمارات دبي الوطني ريت

    أعلنت شركة الإمارات دبي الوطني ريت المحدودة، صندوق الاستثمار العقاري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية والخاضع لإدارة شركة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول المحدودة، استقالة تيم روز من منصبه كرئيس لقسم العقارات في شركة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول، ليتسلَّم أنتوني تايلور منصب القيادة العليا.

    وتولى تيم رئاسة قسم العقارات بشركة الإمارات دبي الوطني ريت (صندوق الإمارات العقاري سابقًا) منذ عام 2011، حيث حقق الصندوق خلال تلك الفترة عوائد إيجابية باستمرار، وتتوجت جهوده في النهاية بالاكتتاب العام الأولي لشركة الإمارات دبي الوطني ريت في مارس 2017. تولى السيد أنتوني منصب مدير الصندوق ضمن فريق العقارات، إضافة لأنه عمل نائبًا للسيد تيم روز منذ 2013 عند انضمامه للشركة.

    وقال طارق بن هندي، رئيس مجلس إدارة شركة الإمارات دبي الوطني ريت: يرحل تيم روز بعد 7 سنوات تكللت بالنجاح لقسم العقارات تحت رئاسته، ونتمنى له التوفيق في المرحلة القادمة من حياته العملية في موطنه نيوزيلندا. وخلال فترة توليه منصبه، حققت شركة الإمارات دبي الوطني ريت عوائد قوية إيجابية للمستثمرين.

    وأدى تيم دورًا بالغ الأهمية في الارتقاء بمكانة المحفظة عن طريق سلسلة من عمليات الاستحواذ والتصرّف الاستراتيجية، والتي يسَّرت إدراج شركة الإمارات دبي الوطني ريت في بورصة ناسداك دبي عام 2017 بنجاح.

    وتقوم رؤية أنتوني بعيدة المدى لشركة الإمارات دبي الوطني ريت على مواصلة زيادة أسهمها، ويهدف لوصول قيمة الصندوق العقاري إلى مليار دولار في السنوات المقبلة، أما على المدى القصير.

    فإن تركيز شركة الإمارات دبي الوطني ريت في 2018 سينصب على تحسين عوائد المساهمين، من خلال عمليات الاستحواذ مما يوسِّع من المحفظة، بحيث تصل نسبة الإقراض إلى القيمة إلى النسبة المثالية وهي 45%، مع الاستمرار في المحافظة على معدلات الإشغال وتحسينها في مختلف العقارات.

    في النصف الثاني من 2017، أكملت شركة الإمارات دبي الوطني ريت سلسلة من عمليات الاستحواذ أسفرت عن إنماء المحفظة حجمًا وتنوعًا، شملت عمليات الاستحواذ مبنى ذا إيدج المكتبي في مدينة دبي للإنترنت، ومدرسة ساوث فيو في مجمع رمرام السكني في دبي، والمرحلة الأولى من مركز سوق إكسترا المجتمعي في واحة دبي للسيليكون.

    وفي 26 ديسمبر 2017، بلغت القيمة الإجمالية للمحفظة العقارية لشركة الإمارات دبي الوطني ريت 466 مليون دولار، ونسبة الإقراض إلى القيمة 36%، وتتكون المحفظة من 11 عقارًا.

    طباعة Email