اقتصادية وبلدية الشارقة تبحثان تبسيط الإجراءات وتعزيز العمل المشترك

خلال استقبال "اقتصادية الشارقة" وفد البلدية | من المصدر

بحثت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، خلال استقبال وفد من بلدية إمارة الشارقة، سبل تبسيط الاجراءات والتعاون وتبادل الخبرات وتعزيز سياسة العمل المشترك التي تحرص عليها الدائرة مع كافة الهيئات والدوائر الحكومية بما يخدم المصلحة العامة للإمارة.

كان في استقبال الوفد سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة وعدد من مديري الإدارات في الدائرة، في حين ضم وفد بلدية الشارقة ثابت سالم الطريفي مدير عام بلدية مدينة الشارقة والمهندس خليفة بن هده مساعد مدير عام للهندسة والمباني وخالد فلاح السويدي مساعد مدير عام لقطاع خدمة المتعاملين والمهندس أحمد الجروان مدير إدارة تفتيش المباني.

وجرى تبادل الأفكار حول بعض الإجراءات المتبعة، كما تعرف وفد بلدية الشارقة أيضا على هيكلة واستراتيجية العمل المتبعة في المجالات المشتركة، إضافة إلى أحدث التقنيات والحلول المستخدمة في الدائرة.

وبحث الطرفان الأمور المشتركة وآليات وسبل تعزيز هذا التعاون من أجل توفير كل الإمكانيات لقطاع الأعمال والمستثمرين والمتعاملين للمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة بما يخدم كل القطاعات في الشارقة ويطبق توجهات القيادة الرشيدة في الإمارة.

حرص

وأكد رئيس دائرة التنمية الاقتصادية حرص الدائرة على تعزيز تعاونها البناء مع بلدية الشارقة منوها بمستوى التعاون القائم بين الجانبين في عدة مجالات منها فرق العمل واللجان المشتركة التي تعمل على توحيد وتكامل جهود الجانبين بما يواكب التطور الاقتصادي بالإمارة.

مسيرة التنمية

وقال السويدي إن الدائرة تمضي قدما في مسيرة التنمية وفق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الهادفة إلى تنمية الإنسان وتوفير كافة سبل الخدمة والراحة باعتباره أساس النهضة.

ومن جهته، أشاد وفد بلدية الشارقة بالمشاريع والمبادرات التي أنجزتها دائرة التنمية الاقتصادية والتي أحدثت نقلة نوعية متميزة وساهمت في خلق بيئة أعمال تنافسية في العديد من القطاعات الاقتصادية ما يعكس دور الدائرة المتميز في قيادة التنمية الاقتصادية المستدامة لإمارة الشارقة.

تعليقات

تعليقات