افتتاح توسعة «سيتي سنتر عجمان» بكلفة 643 مليون درهم - البيان

افتتاح توسعة «سيتي سنتر عجمان» بكلفة 643 مليون درهم

Ⅶ فؤاد منصور في لقطة جماعية مع الإعلاميين خلال الجولة في المركز | البيان

افتتحت مجموعة «ماجد الفطيم»، أعمال التوسعة الجديدة بمركز سيتي سنتر عجمان. وتم إنجاز مشروع التوسعة الجديد بكلفة 643 مليون درهم. ويأتي مشروع التوسعة في إطار الاستراتيجية الطموحة التي أعلنت عنها «ماجد الفطيم» في يونيو 2016، وتشمل ضخّ استثمارات إضافية في الدولة قدرها 30 مليار درهم بحلول 2026 ليبلغ إجمالي استثماراتها في السوق الإماراتية 48 مليار درهم.

ونظمت مجموعة ماجد الفطيم، صباح أمس، جولة للإعلاميين للاطلاع على الجناح الجديد وأعمال التوسعة. وتبلغ المساحة الإجمالية القابلة للتأجير في «سيتي سنتر عجمان» 34 ألف متر مربع، ومع افتتاح الجناح الجديد يوفر المركز لمرتاديه 14 متجراً عالمياً جديداً اختارت «سيتي سنتر عجمان» لإطلاق أعمالها بإمارة عجمان.

مطاعم عالمية

وتشمل التوسعة الجديدة انضمام العديد من المطاعم العالمية للمرة الأولى بإمارة عجمان. وتشمل المطاعم الجديدة «ناندوز»، و«مادو كافيه»، و«بيتزا إكسبريس». كما تمت إضافة أماكن جلوس داخلية وأخرى خارجية في الهواء الطلق، ويستقبل مركز الترفيه العائلي «ماجيك بلانيت» عشاق ألعاب التشويق والمغامرة على مساحة موسَّعة تبلغ 1466 متراً مربعاً. ويمكن مشاهدة أحدث الأفلام التي تعرضها «فوكس سينما».

وارتفعت الطاقة الاستيعابية لمواقف سيارات «سيتي سنتر عجمان» إلى 1800 سيارة. واستغرق تشييد الجناح الجديد أكثر من 6 ملايين ساعة عمل ويضمّ غاليريا مركزية جديدة، واختارت «ماجد الفطيم» للجناح الجديد سقفاً زجاجياً يضمن تدفُّق الإنارة الطبيعية أثناء النهار. وأُنجزت المرحلة الأولى من التوسعة وفق أفضل الممارسات المتبعة عالمياً في تشييد المباني الخضراء، بما ينسجم مع استراتيجية «ماجد الفطيم» في مجال الاستدامة.

وستشمل المرحلة التالية تحديث وتجديد مرافق «سيتي سنتر عجمان» الحالية، وعند استكمالها في العام 2019 سترتفع مساحة «سيتي سنتر عجمان» من 29 ألف متر مربع إلى 55,300 ألف متر مربع. وقال فؤاد منصور شرف، المدير العام لإدارة العقارات بماجد الفطيم العقارية: يحقق الجناح الجديد نقلة نوعية ملموسة في تجربة التسوق بإمارة عجمان، فهو يضمّ أكثر من 50 متجراً ومطعماً من أشهر المتاجر ومفاهيم المطاعم العالمية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات