«بلوك تشين كابيتال» تشتري حصة في «أكيومن أدفيرتايزنغ»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مجموعة «إنترناشونال بلوك تشين كابيتال» التي تستثمر في مشاريع تقنيات الخدمات المالية وتتخذ من دبي مقراً لها شراء حصة في شركة الخدمات الإعلامية «أكيومن أدفيرتايزينغ» في إطار خطة المجموعة الاستراتيجية لتنويع أنشطتها لعام 2018.

وتأسست مجموعة «إنترناشونال بلوك تشين كابيتال» عام 2014 في الإمارات، وتستثمر في مشاريع تقنيات بلوك تشين، التي يتم تمويلها على مستوى العالم من قبل الشركات العائلية والشخصيات الأعلى ثراء في العالم. كما تنشط المجموعة في امتلاك وتداول عدد من العملات الرقمية المشفرة.

وتعتبر شركة «أكيومن أدفيرتايزنغ» ومقرها دبي، شركة اتصالات خدمات إعلانية يقودها ديفيد توبياس وعليا النابودة وتملك خبرات في مجال اختصاصها تمتد على مدى 25 عاماً. وارتبطت سمعتها بالعمل مع عدد من العلامات التجارية البارزة محلياً وعالمياً من وزن «ستاندرد تشارترد» ومجموعة «روتانا» للضيافة. وطورت الشركة محفظة أنشطتها وعروضها الرقمية على الدوام ما وضعها تحت أعين مستثمرين كبار مثل مجموعة «إنترناشونال بلوك تشين كابيتال».

وقال خورام شروف رئيس مجلس إدارة المجموعة: يمكن اعتبار بلوك تشين حالياً بمثابة العجلة في العصر البرونزي، فهي منصة مزدهرة ومتنامية وشفافة، يمكنها أن تدعم نمو أي شركة خلال الأيام المقبلة. ولا يقتصر انتشار بلوك تشين وتطبيقات عملات المجتمع الرقمي على التداول الشبكي،.

بل إن لها قيمة عالية في التطبيقات والممارسات عند استخدامها بشكل صحيح في التعاملات المالية. وكان التنويع والحرص على الريادة الحافز الأساسي وراء اتخاذ قرار الاستثمار فيها. وإلى جانب مشاركتها الفعالة في العديد من مشاريع بلوك تشين، تبدأ أكيومن قبول العملات الرقمية في عملياتها.

Email