فعالية

الاحتفال بمرور سنتين على تدشين سوق الحراج في الشارقة

نظمت إدارة سوق الحراج، إحدى مشاريع شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، بحضور موظفي السوق، احتفالاً بمناسبة مرور سنتين على تأسيس السوق، الذي انطلق في 14 يناير 2016، حيث دشنه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.

وقد جاء السوق وفقاً لرؤية صاحب السمو حاكم الشارقة، الهادفة إلى توفير بيئة سكنية ملائمة للمقيمين، الذين كانوا يعانون الازدحام في منطقتي أبو شغارة وبودانق حيث السوق القديم، والحفاظ على المصالح التجارية للتجار، وتوفير بيئة أعمال جاذبة للاستثمارات.

وقال أحمد جمعة المشرخ، مدير السوق: مضت سنتان على عمر السوق، حافلتان بالنجاح والتميز والإنجازات ومن بينها العمل على توفير مختلف احتياجات التجار والزبائن وتقديم التسهيلات والخدمات من أجل تيسير أعمالهم، والعمل على إضفاء لمسات جمالية وتصاميم عصرية لافتة وجاذبة للزوار والتجار والمستهلكين، في كل زاوية وركن في السوق والمعارض، جنباً إلى جنب في ظل التركيز على أهمية تنظيم وتنفيذ برامج وأنشطة وفعاليات عامة ومجتمعية ووطنية. كما تم توفير مساحات جديدة كمواقف إضافية بديلة عن مستودعات التجار البعيدة عن مكان السوق.

 

تعليقات

تعليقات