بحث التعاون بين «سيدات أعمال» عجمان وغرفة صناعة الأردن

زار وفد من مجلس سيدات أعمال عجمان، التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان، غرفة الصناعة في المملكة الأردنية الهاشمية، لبحث التعاون وتبادل الخبرات، بما يخدم رواد ورائدات الأعمال.

ضم وفد المجلس، الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان، وعبير الفرج مشرف سيدات أعمال عجمان، والتقى الوفد، عدنان أبو الراغب رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة الأردن، ممثل قطاع صناعة التعبئة والتغليف، ومحمد الرفاعي النائب الأول لرئيس الغرفة، ممثل قطاع الصناعة الحرفية، وماهر المحروق مدير عام الغرفة.

وناقش الطرفان خلال اجتماع مشترك عقد في مقر غرفة صناعة الأردن، آليات التعاون المشترك، وتبادل الخبرات، خاصة في مجال التعبئة والتغليف، وإمكانية المشاركة في الفعاليات التي ينظمها الطرفان.

واطلع وفد المجلس خلال زيارته المركز الوطني للتعبئة والتغليف، المعني بتقديم النصح الاستشارات والخدمات المتخصصة للصناعيين في هذا المجال، على آليات عمله، ودوره في تعزيز تنافسية المنتجات المحلية، وكان في استقباله المهندس سجود البلاونة مدير عام المركز.

وأثنت الدكتورة آمنة خليفة، على أهمية المركز، ودوره في تعزيز جودة منتجات ومشاريع رواد الأعمال، الأمر الذي يزيد من تنافسية منتجاتهم، مشيرة إلى أنه تم بحث آليات التعاون، لتنفيذ برامج ودورات مشتركة، لدعم واستفادة سيدات الأعمال في عجمان بمجال التعبئة والتغليف.

واستعرض وفد المجلس، مختلف الأنشطة والفعاليات التي ينفذها على مدار العام، والخدمات المتنوعة التي تستهدف سيدات الأعمال.. منوهين بجهود القيادة الرشيدة في الدولة، في توفير مختلف سبل الدعم لسيدات الأعمال والأسر المنتجة، ليسهموا بشكل واضح في الناتج المحلي، ولتضع سيدات الأعمال بصمتهن في مختلف القطاعات والمجالات.

الزيارة الثانية

وتعد زيارة مجلس سيدات أعمال عجمان للأردن، هي الثانية، حيث كانت الأولى خلال شهر نوفمبر 2017، والتقى خلالها مع مسؤولي هيئة الاستثمار في الأردن، وغرفة الصناعة، وجمعية تأهيل وتدريب المرأة الأردنية، وغرفة تجارة الأردن.

تعليقات

تعليقات