العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    سلامة

    المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة تسلم الطرق والمواصلات في الشارقة حافلات مان ليونز

    سلمت شركة مان للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة 10 حافلات من طراز مان ليونز، التي تعد حافلاتها الأكثر أماناً على الإطلاق على مستوى المنطقة، حيث تعتمد مجموعة من تقنيات الوقاية من الحوادث الرائدة في القطاع، بما في ذلك نظام مساعد الكبح الطارئ ونظام حارس المسار، ونظام تثبيت السرعة التكيفي وغيرها من الأنظمة المتطورة.

    وهذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها مزايا السلامة العالمية هذه في حافلات مان ليونز في الإمارات والتي تتماشى مع رؤية هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة لجعل الطرق أكثر أماناً في أنحاء الإمارة، ومع التزام شركة مان للشاحنات والحافلات الراسخ للارتقاء بمستوى السلامة على الطرقات للحافلات ومختلف المركبات التجارية في منطقة الشرق الأوسط.

    وتأتي مركبات شركة مان مزودة بتكنولوجيا متطورة للحد من حوادث الطرقات ورفع مستويات الراحة لدى الركاب، فضلاً عن ضمان أقصى درجات الكفاءة والسلامة.

    وقال فرانز فون ريدويتز، المدير العام لشركة مان للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط: يشرفنا أن ندعم هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة من خلال توفير التكنولوجيا والتدريب اللازم، والذي يمكن أن يكون له تأثير ملموس في الارتقاء بمستوى السلامة .

    طباعة Email