العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تعاون بين «الإمارات دبي الوطني» و«زوماتو»

    أعلن برنامج «بون أبيتيت»، أكبر برنامج ولاء متخصص بالمطاعم والتابع لبنك الإمارات دبي الوطني عقد شراكة مع منصة «زوماتو» العالمية لاستكشاف المطاعم وطلبات الطعام عبر الإنترنت في الإمارات.

    وتهدف هذه الشراكة إلى إطلاق جوائز «بنك الإمارات دبي الوطني - جوائز بون أبيتيت زوماتو لاختيارات المستخدمين». وتأتي الجوائز لتكرّم أفضل المطاعم في الإمارات (دبي وأبوظبي) وفقاً لتصويت الجمهور للمطاعم التي ترشحت بناء على تقييمات مستخدمي «زوماتو»، حيث يمكن للمستخدمين التصويت عبر التطبيق لمطاعمهم المفضلة ضمن عدة فئات حتى 26 يناير 2018.

    وتبعاً لعدد الأصوات، سيتم الإعلان عن الفائزين النهائيين في «قمة زوماتو للمطاعم» التي ستعقد بتاريخ 29 يناير 2018 في فندق جراند حياة دبي بحضور أكثر من 600 متخصص في قطاع الأغذية والمشروبات.

    وتشمل فئات الجوائز أفضل مقهى، أفضل مطعم صحي، أفضل مطعم فاخر وأفضل مطعم لوجبات العشاء في كل من دبي وأبوظبي. وتنضم شركة «يونيليفر فود سولوشنز» لبرنامج الجوائز هذا العام بصفة راعٍ مشارك.

    وقال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول، المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: نلتزم بتمكين عملائنا من الوصول إلى التجارب المتميزة التي تتناسب مع أسلوب حياتهم، سواء على صعيد ارتياد المطاعم أو طلب الطعام عبر تطبيق زوماتو.

    ويأتي برنامجنا الحصري للولاء المتخصص بالمطاعم ليوفر قيمة لحاملي بطاقاتنا عبر تمكينهم من الاستفادة من المزايا والامتيازات بأفضل الفنادق والمطاعم في الدولة. ويسعدنا أن نوفر لعملائنا فرصة التعبير عن آرائهم حول أفضل المطاعم عبر برنامج الجوائز، والتمتع في الوقت نفسه بتجارب متميزة.

    وقال أويتون كالابوفر، المدير الإقليمي لمنصة «زوماتو» ـ الإمارات: انطلاقاً من موقعنا كمنصة لاكتشاف المطاعم وطلبات الطعام عبر الإنترنت على مستوى المنطقة، يسعدنا التعاون مع رواد القطاعات الأخرى مثل بنك الإمارات دبي الوطني وشركة يونيليفر لإطلاق جوائز خيارات المستخدمين في الدولة.

    طباعة Email