العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «دبي القابضة» أفضل جهة داعمة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة بـ ٧١ مليوناً

    مسؤولون في «دبي القابضة» خلال احتفال توزيع الجوائز | البيان

    فازت "دبي القابضة" بجائزة "أفضل جهة داعمة لبرنامج المشتريات الحكومية على مستوى الدولة" خلال الدورة العاشرة لـ"جائزة محمّد بن راشد لدعم مشاريع الشباب".

    وجاء فوز المجموعة بهذه الجائزة المرموقة تكريماً لمساهمتها القيّمة في دعم نمو وتطور قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في دبي. ففي عام 2017، بلغ حجم العقود 66 مليون درهم مع الشركات الوطنية وخصصت 71 مليون درهم لدعم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

    وقال إدريس الرفيع، الرئيس التنفيذي لـ"دبي القابضة: دأبت المجموعة على لعب دور محوري في دعم مسيرة تطور ونمو القطاعات الاستراتيجية التي تشكل ركيزة أساسية في رؤية دبي للتنويع الاقتصادي. ونحن على قناعة راسخة بأهمية دعم بيئة رواد الأعمال من أجل إعطائهم فرصة حقيقة للنجاح. فمن خلال مجمعات الأعمال التابعة لنا وبرامج حاضنات الأعمال التي أطلقناها مثل ،مركز in5 للابتكار،و’مركز in5 للإعلام‘، نتطلع إلى تحويل دبي إلى مدينة قائمة على الابتكار وفق مبادئ الاستدامة والكفاءة والتفكير الإبداعي. واليوم، نتشرف بالحصول على هذه الجائزة المرموقة، لنؤكد مجدداً فخرنا واعتزازنا بالمساهمة في تعزيز وترسيخ مكانة دبي كمركز لريادة الأعمال وحاضنة للإبداع والابتكار.

    وتهدف "جائزة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب"، إلى خلق بيئة تنافسية لرواد الأعمال الشباب. وكانت "دبي القابضة" قد وقعت في عام 2016 مذكرة تفاهم مع "مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة"، تمنح أعضاء المؤسسة حوافز جذابة لمزاولة عملياتهم التشغيلية ضمن مجمعات الأعمال والوجهات التابعة لها مثل " مجموعة تيكوم"، و"جميرا"، و"دبي للعقارات".

    طباعة Email