«أراضي دبي» تشجّع ثقافة الإبداع والابتكار

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، حرص الدائرة على الاستجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتشجيع الإبداع والابتكار، ليس فقط لتوظيف المزيد من الابتكار في كل عملياتنا، وإنما لتشجيع ثقافة الإبداع والابتكار من خلال مبادرات وممارسات، يكون لها الأثر الأكبر، ليس فقط في السوق العقاري المحلي، وإنما في المنطقة بالكامل.

وأضاف أنه عند استعراض الكثير من المبادرات التي تطلقها دائرة الأراضي والأملاك في دبي، نجد الكثير من العوامل المشتركة التي تجمع بينها، ومن أبرزها تشجيع ثقافة الإبداع والابتكار بين جميع الأطراف العاملين في القطاع العقاري.

وذكر أن هناك الكثير من الأمثلة التي تؤكد حقيقة هذا التوجه، ومنها العديد من التطبيقات المبتكرة الموجهة لخدمة متعامليها، لضمان راحتهم والحيلولة دون هدر أوقاتهم، إضافة إلى إظهار حرص الدائرة على توظيف أحدث ما توصلت إليه تقنيات العصر، مشيراً إلى أن جائزة العقارات الخليجية 2018، تعتبر نموذجاً حياً لمساعي الدائرة لترسيخ هذه الثقافة، لأنها تعمل على تشجيع أفضل الممارسات المبتكرة المتبعة من قبل شركات التطوير العقاري والوساطة وإدارة المرافق والخدمات الهندسية والقانونية والمقاولين والاستشاريين، وغيرها الكثير.

وأضاف أن الجائزة تهدف أيضاً إلى تعزيز ثقافة المنافسة بين الشركات العقارية، وتتماشى مع توجهات الدولة في التميز والاستدامة والإبداع والسعادة والتنافسية.. لافتاً إلى أن الدائرة استقبلت ما يزيد على 150 ملف ترشيح من الشركات العاملة في مختلف الأنشطة ذات الصلة بالمجال العقاري، حيث سعت كل منها إلى إظهار التفوق في ما تقدمه من إبداعات وابتكارات في القطاع العقاري.

من جانبه، قال محمود البرعي، المدير التنفيذي لمعهد دبي العقاري، إن الفئات 22 للجائزة، تعكس منظومة القطاع العقاري بجميع محطاته ومكوناته، لخلق بيئة الإبداع والابتكار بين جميع الشركات العاملة في الأسواق العقارية الخليجية.. مؤكداً أن مثل هذه الجوائز ستؤثر إيجاباً في سعادة المتعاملين، من خلال خلق تنافس شريف بين الشركات العقارية.

Email