العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    نيست: دبي تعزّز نجاح رائدات الأعمال

    أكدت جيسيكا إدواردز، مديرة قسم التسويق وتنمية المجتمع في «نيست» التي تعد أول شركة متخصصة بمفاهيم مساحات العمل التخصصية في فندق «تريب باي ويندام» في دبي، أن الإمارات تمثل في الوقت الحالي الوجهة المثالية أمام رائدات الأعمال من السيدات، حيث تشهد إقبال أعداد متزايدة من السيدات للانضمام إلى البيئة الداعمة للأعمال التجارية واستغلالها بالطريقة الصحيحة لتحقيق أحلامهن في التحول إلى رائدات أعمال ناجحات. وبفضل البيئة المواتية التي توفرها الدولة، شهدت هؤلاء السيدات تحول خططهن ومشاريعهن إلى التنفيذ وإلى أعمال مربحة على أرض الواقع.

    وأوضحت أنه على الرغم من توفر العديد من الخيارات أمام رائدات الأعمال الجدد في المنطقة، إلا أن ذلك لا يعنى أن سيدات الأعمال في دبي لا يواجهن أي صعوبات أو تحديات. وكثيراً ما تشعر النساء وخاصةً سيدات الأعمال الطموحات منهن بالتردد والخوف من اتخاذ الخطوات الأولى في طريقهن نحو تحقيق أهدافهن التجارية. ومن هنا تأتي أهمية مساحات العمل المشتركة التي توفرها شركة «نيست» ضمن فندق «تريب باي ويندام» في دبي، وهي أول شركة متخصصة بمساحات العمل المشتركة المتكاملة في العالم ضمن الفنادق الفاخرة، حيث توفر «نيست» جميع الأدوات والموارد اللازمة لتزويد سيدات الأعمال بكل ما يحتجن إليه للتغلب على التحديات الأولية لبدء أعمالهن الخاصة والمحافظة عليها.

    وأضافت: نعقد ورش عمل تعليمية ونستضيف المتحدثين الملهمين، إلى جانب توفير فرص التواصل بهدف تأهيل سيدات الأعمال وتعزيز شعورهن بالدعم كأعضاء بارزين في مجتمع متنام يحدث تحولاً واضحاً في مشهد المشاريع والأعمال التجارية.

    طباعة Email