العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    فعاليات

    19 شركة فرنسية تشارك في معرض كابسات 2018

    تنظم بيزنس فرانس «الوكالة القومية الفرنسية الداعمة للتنمية الدولية للاقتصاد الفرنسي» الجناح الفرنسي المشارك في معرض كابسات خلال الفترة من 14 إلى 16 يناير 2018 في مركز التجارة العالمي بدبي ويعد المعرض الأكبر في مجال الصوتيات والمرئيات بالشرق الأوسط. ويضم الجناح الفرنسي الذي سيغطي مساحة 180 متراً مربعاً 19 شركة فرنسية تعمل في مجال التسجيلات الصوتية والمرئية والبث الإذاعي والمرئي وابتكار المحتوى وتكنولوجيا إدارة المحتوى والتوزيع.

    وقال مارك كانيار مدير بيزنس فرانس الشرق الأوسط: تأتي مشاركة الشركات الفرنسية في معرض كابسات لتتعرف على السوق ولتستكشف الفرص والشراكات مع الشركات والأفراد العاملين في مجال الإعلام الرقمي والعاملين في شبكات البث المرئي.

    ويتمتع مصنعو الأجهزة الصوتية والمرئية الفرنسيون بسمعة عالمية جيدة في كافة قطاعات الصوتيات والمرئيات وتتسع رقعة السوق الفرنسية، وسجلت نمواً كبيراً في تسجيلات اتش-دي ويو-اتش-دي وفي التوزيع، بالإضافة إلى البث الرقمي المنتشر في فرنسا على كافة الأصعدة -الأرضي والكابل والفضائي والرقمي المحمول. وتولد صناعة الصوتيات والمرئيات عائداً كبيراً من صادرات الإنتاج والمعالجة بعد الإنتاج. وتضم قائمة الشركات إنيوير فيديو، تيه.إم.جيه، وويزتيفي.

    طباعة Email