العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «الاتحاد العقارية» تستحوذ على 5.68% من «بالم هيلز للتعمير»

    أحمد خوري

    أعلنت مجموعة الاتحاد العقارية أمس، أنها قامت من خلال شركة يو بي بي كابيتال للاستثمار - الذراع الاستثمارية التابعة لها والمملوكة 100% للمجموعة - بالاستحواذ على حصة استراتيجية تبلغ 5.68% من إجمالي أسهم شركة بالم هيلز للتعمير «ش.م.ع» التي تتخذ من مصر مقراً لها، والمدرجة في البورصة المصرية وبورصة لندن.

    وتأسست شركة بالم هيلز للتعمير في 2005، وتعد إحدى أبرز شركات التطوير العقاري في السوق المصرية، وهي تركز بشكل رئيسي على تطوير المشاريع السكنية والتجارية المتكاملة، والمدن الصغيرة، والمجتمعات الحضرية، والفنادق والمنتجعات الفاخرة.

    وتعتبر محفظة الأراضي الجاهزة للاستثمار التي تمتلكها الشركة حالياً من أكبر المحافظ في مصر، وتصل مساحتها إلى 41 مليون متر مربع. وتضم المحفظة الحالية 26 مشروعاً عقارياً بمراحل مختلفة من التطوير.

    وقال أحمد خوري، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد العقارية: بالم هيلز للتعمير من أبرز شركات التطوير العقاري وأكثرها حيوية في مصر. ومن هذا المنطلق، يأتي استحواذنا على هذه الحصة الاستراتيجية في الشركة ليمثل خطوة جديدة ضمن الخطة الاستراتيجية الشاملة والطموحة التي تنتهجها مجموعة الاتحاد العقارية والتي ترمي إلى تعزيز استثماراتها داخل وخارج الإمارات.

    طباعة Email