«مِراس» تعرض نموذجين لشقق «بلوواترز»

مشروع بلوواترز الذي تطوره «مراس» | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقدم «مِراس» نموذجين للعرض من الوحدات السكنية في «بلوواترز» المكونة من شقق ومنازل فاخرة، مما يتيح للمستثمرين فرصة التعرف على نمط الحياة الفخم الذي سيعيشه المقيمون في جزيرة بلوواترز الوجهة متعددة الاستخدامات مقابل ساحل جميرا بيتش ريزيدنسز. ويتخذ المشروع موقعاً مميزاً على مقربة من «عين دبي» العجلة الترفيهية التي ستكون عما قريب أطول وأكبر عجلة من نوعها في العالم بارتفاعها الذي يزيد عن 210 أمتار، وسيوفر للسكان إطلالات على الخليج العربي والأفق العمراني لمدينة دبي.

ويشتمل مشروع بلوواترز على 4 بنتهاوس، و17 تاونهاوس، تتوزع على 10 مبانٍ سكنية متوسطة الارتفاع تضم 698 شقة بين غرفة نوم واحدة إلى 4 غرف نوم بمساحات من 815 إلى 2473 قدماً مربعة. وبهدف تلبية احتياجات المقيمين والزوار، تضمّ الجزيرة أكثر من 200 متجر ومطعم، ومجموعة متكاملة من خيارات الاستجمام والترفيه والفنادق، وساحة واسعة نابضة بالحياة، التي وصلت إلى مراحل متقدمة في الإنشاء. وسترتبط الجزيرة بشاطئ «ذا بييتش» عبر جسر للمشاة طوله 265 متراً، وترتبط بشكل مباشر بشارع الشيخ زايد عبر جسر خاص، كما سيتم تزويد الجزيرة بنظام نقل جماعي يتصل بمترو دبي.

وصرح محمد المالك، نائب رئيس المبيعات في مِراس: اجتذبت شقق بلوواترز منذ إطلاق مبيعاتها في وقت سابق من هذا العام اهتماماً كبيراً لدى العملاء المميزين. ونحن واثقون بأن بلوواترز ستضفي بعداً آخر على المشروعات السكنية في واجهة دبي البحرية، وتحتل مكانتها بين أرقى أحياء المدينة الفاخرة.

وأنجزت التصميمات الداخلية للوحدات السكنية في بلوواترز وفق أعلى المعايير العالمية باعتماد أسلوب البساطة الفاخرة. وتمتاز جميع الشقق السكنية بنوافذها الممتدة من الأرضية حتى السقف، لتوفر بذلك إطلالة بانورامية تشمل «عين دبي» والبحر والجادة إضافة إلى المساحات الخضراء المفتوحة.

Email