العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مركز دبي للسلع يعيّن «روكويل» لتصميم برج أبتاون دبي

    أحمد بن سليم

    أعلن مركز دبي للسلع المتعددة، المنطقة الحرة الأولى على مستوى العالم في مجال التجارة والمشاريع والمطور الرئيس لمنطقة أبراج بحيرات جميرا ومشروع أبتاون دبي المرتقب، أمس، تعيين مجموعة روكويل وهي شركة للعمارة والتصميم مقرها نيويورك، لتصميم العمارة الداخلية والإشراف عليها لأحد البرجين شاهقي الارتفاع في منطقة أبتاون دبي، ليكون باكورة المشروع الذي يقام على مساحة 10 ملايين قدم مربعة.

    وسيضم البرج الذي سيكشف عن اسمه في وقت لاحق من العام، غرفاً وأجنحة فندقية، ومطاعم، ومنتجعات صحية، ومرافق شاملة للمؤتمرات، ومكاتب من الدرجة الأولى، و237 وحدة سكنية.

    وتشمل الأعمال التي أوكلت إلى مجموعة روكويل التي تم اختيارها من بين ستة من مقدمي العطاءات العالميين، تصميم أول فندق من فئة 5 نجوم ومساكن فاخرة في البرج شاهق الارتفاع، والتي من المقرر أن يتم طرحها للبيع في أوائل عام 2018.

    وقال أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة: نعمل مع مجموعة روكويل لخلق تجربة مثيرة تلبي الطلب العالمي، وما سيصبح واحداً من برجين شاهقي الارتفاع في منطقة أبتاون دبي.

    وبدأ مركز دبي للسلع المتعددة أعمال البناء في منطقة أبتاون دبي في شهر سبتمبر 2017. وستشمل الوجهة المميزة ذات الاستخدام المختلط، التي تضم 7 أبراج فوق 7 طوابق بوديوم، أكثر من 10 ملايين قدم مربعة من المساحات التجارية والسكنية من الدرجة الأولى، وأكثر من 200 منفذ للبيع بالتجزئة والطعام والمشروبات وحوالي 3 آلاف وحدة سكنية، وساحة ترفيه مركزية، وعدداً من الفنادق الفاخرة.

    طباعة Email