دو تستعرض أحدث حلول البث في «كابسات 2018»

تشارك شركة دو في معرض خدمات البث والأقمار الصناعية وتوفير المحتوى «كابسات 2018». وستعرض دو خلال الفعالية محفظتها المتكاملة والمميزة من أحدث ابتكارات وحلول وسائل الإعلام وخدمات توفير المحتوى الرقمي.

وتسعى الشركة من خلال هذه الحلول إلى تلبية متطلبات العملاء المتزايدة وتعزيز نمو سوق خدمات البث ووسائل الإعلام بما يعزز تجربة العملاء النهائية. وستسلط دو الضوء خلال فعاليات المعرض على شراكتها المتميزة مع مدينة دبي للاستوديوهات كمزود حصري لخدمات البث للشركات التي تؤسس أعمالها في المنطقة الحرة من خلال عرض مميز بتكنولوجيا الواقع المعزز يوضح اندماج منصتي كلتا الشركتين، اللتين تقعان بجوار بعضهما. وسيعقد «معرض كابسات»" خلال الفترة من 14 ــ 16 يناير الجاري بمركز دبي التجاري العالمي.

وقال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: يشكل كابسات، منصة هامة بالنسبة لنا، لدعم الشركات والمؤسسات التي تعتمد على حلول وخدمات البث ووسائل الإعلام لتوسيع وتعزيز نمو أعمالها وتقنياتها وابتكاراتها في المنطقة.

نحن ملتزمون بتوفير أحدث حلول وسائل الإعلام وخدمات توفير المحتوى الرقمي من خلال التعاون مع أفضل الشركات في هذا القطاع على مستوى العالم. وباعتبارنا إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير خدمات المحتوى، فإن من واجبنا العمل على مواكبة أحدث الاتجاهات الحالية وأن نتحلى بالمرونة الكافية لتلبية متطلبات العملاء المتزايدة وتزويدهم بأحدث الحلول والخدمات المتاحة.

ونتطلع خلال هذا الحدث المميز إلى التواصل مع عملائنا الحاليين ومزودي خدمات المحتوى الآخرين لتبادل الأفكار والرؤى بما يؤدي في نهاية المطاف إلى تطوير وتعزيز هذا المجال الحيوي والهام.

تعليقات

تعليقات