العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تعاون

    مطارات دبي و«آي تي بي» تطلقان علامة تجارية إعلامية

    تعاونت مطارات دبي مع مجموعة آي تي بي الإعلامية لإطلاق مشروع تايم أوت دي إكس بي، وهي علامة تجارية إعلامية جديدة ستوفر بدورها فرصة هامة لإشراك 89 مليون مسافر عبر مطار دبي الدولي سنوياً.

    وبدءًا من فبراير المقبل، فإنّ المسافرين الذين يمرون عبر جميع مباني مطار دبي، سيستفيدون من فرصة التعرف على أحدث العروض التي تقدمها منافذ الطعام والمحلات التجارية في وقتها الفعلي، بالإضافة إلى إمكانية التعرف على التجارب والأنشطة الترفيهية المتاحة وذلك عبر التطبيق الجديد «Time Out DXB» والمجلة الشهرية التي تحمل الاسم ذاته.

    وما إن يقوم المسافر بتحميل هذا التطبيق باستخدام خاصية الواي فاي المجانية المتاحة بالمطار، فإنّه سيتلقى معلومات مجمعة بعناية بناءً على حالة السفر، إذ يمكن للمستخدم الاختيار ما بين مسافر ترانزيت أو سائح أو مقيم. أما المجلة الشهرية التي تصدر باللغة الإنجليزية في 88 صفحة، فهي تُوزّع مجانًا داخل مباني المسافرين بالمطار.

    وقال عصام كاظم، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للسياحة والتسويق التجاري: يعد مطار دبي كذلك نافذة على الدولة خاصة أنّ له دورًا مهماً في خلق انطباع أول مذهل. وبكل تأكيد فإن هذه الشراكة سيكون لها عائد كبير خصوصًا من حيث مساعدتنا على تحقيق هدف الوصول إلى 20 مليون سائح بحلول عام 2020.

    طباعة Email